سائرون: يطالب باحالة شركات اتصالات عاملة في العراق الى القضاء لما تقدمه من خدمات "سيئة" للمستخدمين

Thu, 14 Mar 2019 12:32:28

136

 وجه تحالف "سائرون" المدعوم من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يوم الخميس رسالة الى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي يطالبه فيها احالة شركات اتصالات عاملة في العراق الى القضاء لما تقدمه من خدمات "سيئة" للمستخدمين.

وقال النائب عن "سائرون" برهان المعموي في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع برلمانيين في التحالف ذاته اليوم، انه "انطلاقا من الدور الرقابي للبرلمان ودعم الحكومة صار علينا الزاما ايقاف فساد شركات النقال وسوء خدماتها المقدمة للمواطنين".

واردف بالقول انه "لا زالت العقود معهم لا تعرف بها الجهات الرقابية"، متسائلا "هل سددت ما عليها من اموال ام مازالت تلك المبالغ تدور عليها الشبهات"؟

ودعا المعموري "هيئة الاعلام والاتصالات الى التحرك" تجاه تلك الشركات، قائلا "فلا توجد خدمة بهذا السوء اضافة الى ارتفاع الاسعار وارتباط الشركات تلك بجهات خارجية".

واضاف "اننا لن نسمح بتمادي شركات النقال بهذه المهزلة وهدر الاموال وهذه رسالتنا لعبد المهدي لتقديم ملف تلك الشركات الى التحقيق"، قائلا "اما قضية الانترنت فهي ترتبط بوزارة الاتصالات وهنالك شكاوى مقدمة وستتم استضافة المعنيين على هذا الملف ومن بينهم الوزير في لجنة الخدمات".


محلل اسرائيلي: سلاح الجوي الاسرائيلي قصف نقاطا للحشد الشعبي في العراق بمحافظة الانبار وعلى الحدود مع سوريا

قال المحلل والاكاديمي الاسرائيلي ايدي كوهين يوم السبت ان السلاح الجوي لبلاده قصف نقاطا للحشد الشعبي في العراق بمحافظة الانبار وعلى الحدود مع سوريا.

25/05/2019 15:24:30

وسائل اعلام اميركية تنشر معلومات جديدة حول مقتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن في باكستان عام 2011

نشرت وسائل اعلام اميركية معلومات جديدة حول مقتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن في باكستان عام 2011 .

24/05/2019 16:02:31

صحيفة امريكية تكشف فحوى مكالمة هاتفية بين قاسم سليماني و قيس الخزعلي

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا، ذكرت فيه أن قائد فيلق القدس قاسم سليماني، أجرى اتصالين مهمين بـ"عصائب أهل الحق" في العراق، وبالأمين العام لحزب الله ح

24/05/2019 13:38:28

بالوثيقة.. جنح الرصافة تصدر حكماً لصالح حنان الفتلاوي بشأن دعوى تشهير

اصدرت محكمة جنح الرصافة حكم ضد المدانه ((سهيلة عباس حمزة حسين)) بدفع غرامة ماليه مقدارها مليون دينار، وفق احكام المادة 434 ق ع ،

23/05/2019 13:49:16

>