لجنة الانضباط في اتحاد الكرة العراقي تصدر عقوبات صارمة

Mon, 08 Apr 2019 17:19:12

203

أعلنت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة العراقي، اليوم الاثنين، عقد اجتماع ناقشت فيه عددا من المواضيع، واتخذت بموجب لائحتها بعضا من القرارات المهمة.

وقال عضو اللجنة جاسم عبد الكريم في بيان ان "اللجنة قررت معاقبة رئيس رابطة نادي الزوراء، امير المالكي، بالحرمان من مرافقة فريقه خمس مباريات متتالية، وذلك لثبوت اساءته وخروجه عن الروح الرياضية، وستكون العقوبة اشد في حال تكرار مثل تلك التصرفات التي بدرت منه في مباراة الزوراء مع الشرطة، مع توجيه انذار نهائي للاعب الشرطة علاء مهاوي".

وتابع ان "اللجنة قررت حرمان مدرب فريق نفط ميسان، احمد دحام، واللاعب وسام سعدون، ثلاث مباريات متتالية"، مشيرا الى ان "اللجنة قررت ايضا حرمان مدرب فريق المصافي في دوري الدرجة الاولى، حسن نجم، اربع مباريات متتالية، والمدرب المساعد علي مجيد، واللاعب ميثم اسماعيل مباراة واحدة، فيما اوقعت عقوبة الحرمان لمباراتين بحق اداري الفريق نفسه، عباس ابراهيم".

ولفت الى ان "اللجنة عدت نادي شباب الشعلة خاسرا امام شباب المصافي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء، فضلا عن معاقبة مدرب نادي الدجيل محمد حاتم بالحرمان، خمس مباريات متتالية"


هيومن رايتس ووتش: بتر ذراع أحد المحتجزين في أوائل 2019 بعد تعذيب في أحد مراكز الاحتجاز ببغداد

اعلنت منظمة هيومن رايتس ووتش، الاربعاء، عن بتر ذراع أحد المحتجزين في أوائل 2019 بعد تعذيب في أحد مراكز الاحتجاز ببغداد، على ما يبدو، يبرز المخاوف المت

26/06/2019 09:22:05

صحيفة تكشف دور الفياض في اختيار وزير الداخلية الجديد

كشفت صحيفة “العربي الجديد” القطرية، عن دور مستشار الأمن الوطني ورئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض في اختبار وزير الداخلية الجديد ياسين الياسري.

25/06/2019 09:46:30

مفكر عراقي يوضع اسباب تمنع إيران من الانكسار امام العقوبات الامريكية المتلاحقة

رجح الكاتب والمفكر السياسي العراقي، حسن العلوي، عدة أسباب تمنع إيران من الانكسار امام عقوبات الولايات المتحدة، معتبرا أن الأخيرة باتت "لقمة سائغة" اما

25/06/2019 05:54:16

مصادر عراقية: عودة الغموض بشأن فرص إبرام أكبر عقود تطوير صناعة النفط والغاز العراقية

اكدت مصادر عودة الغموض بشأن فرص إبرام أكبر عقود تطوير صناعة النفط والغاز العراقية، والذي تصل قيمته إلى 53 مليار دولار ويمتد لثلاثين عاما، بعد أن كانت

22/06/2019 12:48:20

>