فضيحة جديدة لدونالد ترامب تهز الحملة الانتخابية له

Sat, 08 Oct 2016 10:46:10

409

سكاي عراق / بغداد/ هزت فضيحة الحملة الانتخابية الأميركية مع تسريب تسجيل فيديو قديم للمرشح الجمهوري دونالد ترامب قبل يومين من مناظرة أساسية بينه وبين هيلاري كلينتون ، يدلي في التسجيل بكلام بذيء ينم عن سلوك مهين للنساء، ارغمه على تقديم اعتذارات ودفع عددا من كبار مسؤولي الحزب إلى التنديد به فورا. وقال ترامب في 2005 متحدثا الى مقدم برامج في التسجيل الذي تم بدون علمهما اثناء وجودهما في حافلة قبل برنامج تلفزيوني فاضحا يشير الى سلوك اقرب الى المضايقة الجنسية. وحصلت صحيفة واشنطن بوست على الفيديو ولم ينقض ترامب صحته، بل قام بعد ساعات بتقديم اعتذارات في تسجيل فيديو مصور وزع على الصحافة. وقال المرشح في فيديو الاعتذارات الذي سجل أمام برج ترامب "قلت ذلك، كنت مخطئا وأعتذر" مضيفا "أتعهد بأن أكون رجلا أفضل غدا"، واصفا هذا الجدل الجديد بانه "وسيلة لتحويل الاهتمام". وتابع "قلت حماقات، لكن هناك فرق بين الكلام وافعال آخرين" متهما الرئيس السابق بيل كلينتون زوج منافسته بانه "أساء فعليا معاملة نساء، وهيلاري قامت بمضايقة ضحاياه ومهاجمتهن واهانتهن وتخويفهن" قبل أن يختم "سوف نتحدث في ذلك خلال الايام المقبلة. أراكم في المناظرة". ونأى العديد من كبار شخصيات الحزب الجمهوري على الفور بأنفسهم عن المرشح، وفي طليعتهم رئيس مجلس النواب بول راين الذي أبدى “اشمئزازه” للكلام الوارد في الفيديو .


مجلة تكشف حقائق عن محاكمات الدواعش الاجانب في العراق

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا للصحافية بييشا ماجد، حول محاكمات أعضاء تنظيم داعش من الدول الأوروبية في العراق.

19/06/2019 12:00:36

شركة نفطية عاملة بالعراق: جميع موظفينا بالعراق سالمون والعمليات مستمرة بعد هجوم صاروخي

قالت شركة رويال داتش شل يوم الأربعاء إن جميع موظفيها في العراق سالمون وإن عملياتها في البلاد تسير بشكل طبيعي، وذلك بعد سقوط صاروخ على مقر يتبع عددا م

19/06/2019 11:58:08

صحيفة ... هيئة الاتصالات توقع عقدا لشراء أجهزة غير ضرورية بـ14 مليار دينار.. تعرف على سعرها الحقيقي!

في ظل سعيه للبقاء بمنصبه، لا زال رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي، يوقع عقودا بأموال ضخمة تصل الى مليارات الدنانير، مستفيدا من صلاحياته غير المحدودة بحسب قانون الهيئة الذي يبيح له التصرف بايراداتها الضخمة.

17/06/2019 14:12:18

تقرير: حزب الله يوسع نشاطه خارج حدود لبنان في الوطن العربي وثلاث قارات

كشف تقرير لمجلة "فورين بوليسي" الأميركية، أن فصائل حزب الله كثفت أنشطتها خارج الحدود الجغرافية اللبنانية، لتصل إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

15/06/2019 06:03:07

>