بوتين: يطلب من قواته الإبقاء على البغدادى حياً وإحضاره لروسيا

Mon, 10 Oct 2016 22:16:26

1008

سكاي عراق / بغداد/ القوات الروسية تتجه لمعقل داعش .. و”بوتين” يطلب من قواته الإبقاء على “البغدادى” حيا وإحضاره لروسيا .. ومصادر : الرئيس الروسى يسعى لإحراج اوباما والتحالف الدولى كشفت مصادر روسية مطلعة بالكرملين، ان الرئيس الروسى فلاديمير بوتين طلب من القوات التى تتولى مهام الحرب علي تنظيم داعش الإرهابى ، بان يحاولوا إحضار قيادات التنظيم أحياء وعلي رأسهم زعيم التنظيم “أبو بكر البغدادى” ، وان لم يتثنى لهم ذلك فعلى الأقل إحضار جثامينهم. وأرجحت المصادر، بأن طلب إحضار زعيم التنظيم الإرهابى لإعدامه فى روسيا او عرض جثته يهدف لإحراج الولايات المتحدة الأمريكية ويبرز فشلها في القضاء علي التنظيم بضربات التحالف الدولى علي مدار أكثر من عام. وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيجور كوناشينكوف، إن القوات الجوية الفضائية الروسية تتجه مباشرة الآن إلى معقل التنظيم الرئيسى هناك وتستهدف مدينة الرقة القاعدة الرئيسية لداعش، وأولى المدن السورية التي استولى علهيا وأعلن منها خلاقته. القوات الجوية ستواصل غاراتها علي أهداف محددة تستهدف البنية التحتية لتنظيم داعش الإرهابى ، باستخدام طائرات سو-34، وسو-24 إم، وسو-25، مؤكدا : “دمرنا مراكز قيادة تابعة لداعش بالقرب من خان شيخون في محافظة إدلب”.


مجلة تكشف حقائق عن محاكمات الدواعش الاجانب في العراق

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا للصحافية بييشا ماجد، حول محاكمات أعضاء تنظيم داعش من الدول الأوروبية في العراق.

19/06/2019 12:00:36

شركة نفطية عاملة بالعراق: جميع موظفينا بالعراق سالمون والعمليات مستمرة بعد هجوم صاروخي

قالت شركة رويال داتش شل يوم الأربعاء إن جميع موظفيها في العراق سالمون وإن عملياتها في البلاد تسير بشكل طبيعي، وذلك بعد سقوط صاروخ على مقر يتبع عددا م

19/06/2019 11:58:08

صحيفة ... هيئة الاتصالات توقع عقدا لشراء أجهزة غير ضرورية بـ14 مليار دينار.. تعرف على سعرها الحقيقي!

في ظل سعيه للبقاء بمنصبه، لا زال رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي، يوقع عقودا بأموال ضخمة تصل الى مليارات الدنانير، مستفيدا من صلاحياته غير المحدودة بحسب قانون الهيئة الذي يبيح له التصرف بايراداتها الضخمة.

17/06/2019 14:12:18

تقرير: حزب الله يوسع نشاطه خارج حدود لبنان في الوطن العربي وثلاث قارات

كشف تقرير لمجلة "فورين بوليسي" الأميركية، أن فصائل حزب الله كثفت أنشطتها خارج الحدود الجغرافية اللبنانية، لتصل إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

15/06/2019 06:03:07

>