الجامعة العربية تدين تفجيرات بغداد وتدعو إلى إنهاء حالة {الانقسام السياسي}

Wed, 11 May 2016 19:51:45

325

سكاي عراق/بغداد
أدانت جامعة الدول العربية ، اليوم الأربعاء ، التفجير الذي استهدف مدينة الصدر في بغداد ، وأوقع العشرات من الأشخاص بين شهيد وجريح ، وفيما أكدت دعمها لجهود الحكومة العراقية في مواجهة {داعش} ، دعت إلى إنهاء حالة {الانقسام السياسي} في العراق .

وندد الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي في بيان له ، بالتفجير الإرهابي الذي استهدف اليوم سوقا شعبية في مدينة الصدر شرقي بغداد ، وأدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى من السكان الأبرياء المدنيين .وأكد العربي دعم جامعة الدول العربية للجهود التي تبذلها الحكومة العراقية لدحر داعش ومحاربة الإرهاب ، والجماعات المتطرفة ، داعيا جميع القيادات السياسية العراقية إلى توحيد كلمتهم ، وإنهاء حالة الانقسام السياسي ؛ لتفويت الفرصة على التنظيمات الإرهابية ، والجماعات المتطرفة التي تسعى إلى بث التفرقة ، وتفجير الفتن الطائفية ، والنيل من أمن العراق واستقراره .

وشهدت العاصمة بغداد اليوم الأربعاء سلسلة من التفجيرات الإرهابية ضربت {مدينة الصدر ، والكاظمية المقدسة ، وحي الجامعة} ، ما أسفر عن استشهاد ، وإصابة العديد من المواطنين الأبرياء .


النزاهة الاتحادية: السجن خمسة عشر عاماً لعضو اسبق بمجلس محافظة نينوى

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية عن صدور قرار بسجن عضو اسبق في مجلس محافظة نينوى؛ لقيامها بصرف مبالغ مالية بشكل مخالف للقانون..

17/02/2020 12:06:15

محكمة تحقيق الكرخ تطلب رفع الحصانة عن كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة

طلبت محكمة تحقيق الكرخ، السبت، برفع الحصانة عن النائب كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة.

15/02/2020 18:15:55

رئيس تحرير صحيفة يتلقى تهديدا ويطلب الحماية القانونية

اعلن عقيل الشويلي رئيس تحرير صحيفة / كل الاخبار / عن تلقيه ‏تهديدا ، على خلفية الادعاء بنشره خبرا يتهم مسؤولا بالفساد ..‏.

05/02/2020 00:56:29

صدور أوامر قبض بمسؤولين وموظفين في صحة الأنبار

أعلنت هيأة النزاهة، اليوم الثلاثاء، صدور أوامر قبض بحق عدد من المسؤولين والموظفين في دائرة صحة الأنبار، ..

21/01/2020 13:01:04

>