القدو يطالب العبادي بدفع مبالغ فوريه لعلاج المصابين يوم امس جراء الانفجارات

Thu, 12 May 2016 12:46:15

310

سكاي عراق/بغداد
طالب النائب عن كتلة بدر النيابية حنين القدو ،اليوم الخميس، رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بصرف مبالغ مجزية فورية لتوفير العلاج اللازم لجرحى العمليات الارهابية التي وقعت امس الاربعاء في العاصمة بغداد؛ لتوفير العلاج اللازم داخل وخارج القطر.

وقال القدو في بيان له ،" اننا نطالب رئيس مجلس الوزراء بضرورة صرف مبالغ مجزية بشكل فوري لتوفير العلاج لجرحى العمليات الارهابية الاخيرة للعلاج داخل وخارج القطر كل حسب حالته" .

وبين"اهمية صرف مبالغ اخرى مجزية لشهداء هذه العمليات الارهابية الجبانة لاعانة ذويهم في التكاليف الكبيرة لمراسيم العزاء خصوصا ونحن في مجتمع عشائري يهتم بشكل كبير باجراء مراسيم عزاء مناسبة ترهق الناس بتكاليف مالية كبيرة".


وشهدت مدينة الصدر وحي الجامعة ومدينة الكاظمية المقدسة امس الاربعاء تفجيرات دموية راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى .حيث شهدت مدنية الصدر وتحديدا في سوق عريبة انفجار سارة مفخخة نوع كيا حمل راح ضحيتها اكثر من 100 مدني بين شهيد ومصاب فيهم اطفال ونساء ، فيما انفجرت سيارة مفخخة اخرى في حي الجامعة اسفرت عن استشهاد واصابة اكثر من 15 مدنيا.

كما انفجرت سيارة مفخخة على المدنيين في مدينة الكاظمية المقدسة اسفر انفجارها عن استشهاد واصابة اكثر من 30 شخصا.


النزاهة الاتحادية: السجن خمسة عشر عاماً لعضو اسبق بمجلس محافظة نينوى

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية عن صدور قرار بسجن عضو اسبق في مجلس محافظة نينوى؛ لقيامها بصرف مبالغ مالية بشكل مخالف للقانون..

17/02/2020 12:06:15

محكمة تحقيق الكرخ تطلب رفع الحصانة عن كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة

طلبت محكمة تحقيق الكرخ، السبت، برفع الحصانة عن النائب كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة.

15/02/2020 18:15:55

رئيس تحرير صحيفة يتلقى تهديدا ويطلب الحماية القانونية

اعلن عقيل الشويلي رئيس تحرير صحيفة / كل الاخبار / عن تلقيه ‏تهديدا ، على خلفية الادعاء بنشره خبرا يتهم مسؤولا بالفساد ..‏.

05/02/2020 00:56:29

صدور أوامر قبض بمسؤولين وموظفين في صحة الأنبار

أعلنت هيأة النزاهة، اليوم الثلاثاء، صدور أوامر قبض بحق عدد من المسؤولين والموظفين في دائرة صحة الأنبار، ..

21/01/2020 13:01:04

>