امرأة بغدادية ذهبت للولادة لكن المفاجئة ماذا ظهر في بطنها بدل الجنين؟!

Thu, 08 Jun 2017 11:14:48

7998

 تفاجأ فريق طبي بمستشفى حكومي وسط العاصمة بغداد، بعد ان راجعته امرأة حامل تعتقد انها في شهرها التاسع، بان في بطنها ليس مولودا.
وقالت الدكتورة آسان علي قاسم، اختصاص النسائية والتوليد في مستشفى العلوية التعليمي للولادة " ان مريضة تبلغ من العمر 46 عام من بغداد، راجعت المستشفى وهي تعاني من ضيق التنفس بشكل حاد وآلام وانتفاخ في البطن وكانت تعتقد بأنها حامل وفي انتظار الولادة. 

واضافت" بعد ان أجريت لها الفحوصات السريرية والمختبرية والسونار والرنين تبين وجود ورم في منطقة المبيض الايمن ويمتد من الحوض الى الحجاب الحاجز ،وقد تم تهيئة المريضة لأجراء العملية وأدخلت صالة العمليات وتم أستئصال الورم بشكل كامل مع رفع قناة فالوب وتم فك الالتصاقات على المثانة والامعاء الدقيقة والغليضة وأجريت لها بعض الخياطات الجراحية اللازمة أذ ان الورم كان وزنه 7 كيلوغرام ونصف الكيلو".
واشارت الى" ان العملية أجريت بنجاح بتعاون فريق طبي من اطباء اختصاص ومقيمات وممرضات وكادر التخدير ، وتم أرسال العينة الى المختبر لغرض الفحص النسيجي وبعد استقرار الحالة الصحية للمريضة في ردهات المستشفى لثلاثة أيام أخرجت متحسنة الى منزلها".


سائرون تتهم قيادات سياسية متنفذة بمنع فتح ملف شركات الهاتف النقال

قال النائب عن كتلة سائرون، علاء الربيعي، بوجود أسماء لشخصيات سياسية متنفذة وقفت مع شركات الاتصالات العاملة في العراق الذين كانوا..

16/10/2019 10:50:13

ضبط رئيس وأعضاء لجنة كشف في منفذ زرباطية لتعاطيهم الرشى

اعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة، اليوم الثلاثاء، عن تمكن ملاكاتها في مكتب واسط من ضبط مسؤول وعدد من الموظفين في منفذ زرباطية..

15/10/2019 12:37:07

نائب عن الفتح: احزاب تهرب نفط الموصل الى تركيا بالحوضيات

كشف النائب عن تحالف الفتح حنين قدو، اليوم الثلاثاء، عن قيام بعض الاحزاب باستغلال آبار النفط في نينوى وتصدير نفطها ..

15/10/2019 12:34:05

العبادي يتحدث عن تهريب الحكومة الحالية لمسؤولين كانوا معتقلين!

اتهم رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي، الحكومة الحالية بتهريب مسؤولين اثنين، كانا معتقلين لديها بسبب غياب آليات مكافحة الفساد،...

14/10/2019 13:43:07

>