صحيفة : بشار الأسد عاد من سوتشي على متن طائرة شحن روسية عبرت الأجواء التركية

Sat, 25 Nov 2017 08:18:27

1175

المحرر : احمد خضر

تحدثت وسائل إعلام تركية عن أن الرئيس السوري بشار الأسد عاد بعد زيارته المفاجئة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مدينة سوتشي، يوم الثلاثاء، على متن طائرة شحن روسية عبرت الأجواء التركية.
وذكرت صحيفة “أيدينلك” التركية المعارضة، أن أنقرة كانت قد حظرت على الطائرات التابعة لوزارة الدفاع الروسية، استخدام أجوائها للدخول إلى سوريا، ولأول مرة بعد أربع سنوات عبرت طائرة شحن عسكرية روسية يوم الاثنين الماضي، الأجواء التركية متوجهة إلى سوريا.
وتساءلت الصحيفة عما إذا كان الرئيس السوري كان على متن تلك الطائرة، خاصة وأن خبر لقاء الأخير مع بوتين جاء مباشرة بعد خبر عبور أول طائرة شحن عسكرية روسية، للأجواء التركية بعد قرار الحظر التركي.
من جهة أخرى، قالت قناة “فوكس” التركية إنه من المحتمل تواجد الرئيس السوري على متن الطائرة الروسية المذكورة، مبينة أن المصادر الدبلوماسية اكتفت بالقول إنه تم منح إذن خاص لطائرة شحن روسية خاصة في هذا الخصوص.


بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

برهم صالح يرفع دعوى قضائية ضد مديرعام سابق في وزارة الكهرباء اتهمه بالفساد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، أن رئاسة الجمهورية رفعت دعوى قضائية ضد مدير عام سابق في وزارة الكهرباء

07/07/2020 16:33:32

>