الصجري: هناك صفقة ستهز عرش المفوضية سنكشف عنها لاحقا

Fri, 10 Aug 2018 14:26:38

30413

أكد النائب السابق علي الصجري، الجمعة، أن هناك صفقة "ستهز عرش" مفوضية الانتخابات وسيكشف عنها لاحقا، مشيرا الى ان بعض المفوضين "يخشون" لسان النائب السابق مشعان الجبوري، فيما اتهم  بعض القضاة بـ"تغيير  قناعاتهم القانونية" خشية من لسانه.

وقال الصجري في تصريح صحفي تابعته سكاي عراق، إن "هناك صفقة ستهز عرش المفوضية سنكشف عنها"، مشيرا الى أن "المفوضية انساقت لافترائات مشعان الجبوري وشلته الفاسدة" على حد قوله.

واضاف الصجري أن "بعض المفوضين يخشون لسان مشعان الذي هو من اسس الفساد في العراق"، لافتا الى أن "بعض القضاة يغيرون قناعاتهم القانونية والشرعية خشيتا من لسانه وهذا ما سيدمر القضاء برمته" بحسب تعبيره.
واشار الى أن "مشعان يقوم بالصفقات المشبوهة ويهدد بها من جهة، ومن جهة اخرى يرسل عرابين الصفقات الى الاطراف التي يهددها هو وشلته الفاسدة".

وتابع الصجري قائلا "وصل الامر ان بعض المفوضين يخشون لسان مشعان الذي هو من اسس الفساد في العراق ويقولوها علناً (باللهجة الدراجة) شيخلصنا من لسان مشعان".


فائق زيدان يطالب مجلس النواب برفع الحصانة عن أعضائه المتهمين بقضايا فساد

طالب رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، مجلس النواب برفع الحصانة عن أعضائه المتهمين بقضايا فساد أثناء توليهم مهام تنفيذية،

22/07/2019 18:04:41

الحكمة يتهم الفتح وسائرون وراء اعطاء الاقليم امتيازات على حساب باقي المحافظات العراقية

اتهم تيار الحكمة، الخميس تحالفي سائرون والفتح والكتل السنية بالوقوف وراء منح الامتيازات لإقليم كردستان وعدم الإخلال بموازنتها رغم عدم تسليمها واردات..

18/07/2019 23:11:08

الأمن النيابية: نتائج التحقيق بخيانة الفلاحي ستطيح بالكثير من الضباط

أكدت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الخميس ، ان نتائج التحقيق بشأن ملف خيانة الفلاحي ستطيح بالكثير من الضباط داخل المؤسسة العسكرية المتورطين..

18/07/2019 16:27:23

النصر تهدد بكشف اسماء الكتل السياسية المتحاصصة للدرجات الخاصة بـ”الغرف المظلمة”

هدد المتحدث باسم كتلة النصر النيابية فلاح الخفاجي، عن كشف اسماء الكتل السياسية المتحاصصة للدرجات ..

14/07/2019 16:51:05

>