9 أهداف بقدم واحدة في شوط واحد في مباراة دولية لكرة القدم

Sat, 25 Aug 2018 16:18:13

755

على الرغم من أن بطولة كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية الأسيوية 2018، المقامة في إندونيسيا، قد دخلت مؤخرا في مراحل المباريات الإقصائية، إلا أن جائزة الحذاء الذهبية للسيدات تعتبر قد حسمت.

وسجلت اللاعبة الصينية، وانغ شانشان، البالغة من العمر 28 عاما 11 هدفا، من بينهم 9 أهداف في مباراة واحدة، نزلت فيها بديلا عن إحدى زميلاتها.
وسجلت اللاعبة هاتريك الهاتريك، بعد أن نزلت المباراة في الدقيقة 56 ضد منتخب طاجيكستان، الاثنين الماضي.
وسجلت اللاعبة الثلاثة أهداف الأخيرة من أهدافها خلال الوقت بدل الضائع، الذي بلغ 3 دقائق، لتنتهي المباراة بنتيجة 16 هدفا للصين مقابل لا شيئ لطاجيكستان.
وكانت طاجيكستان قد تلقت هزيمة مماثلة، بنفس النتيجة من منتخب كوريا الشمالية، خلال مباراتهما الافتتاحية يوم الجمعة الماضي.
وأنهت طاجيكستان مبارياتها في ذيل المجموعةB ، دون أن تحصد أية نقاط، بينما سجلت هدفا واحدا، وذلك بعد أن هزمت من جانب هونغ كونغ، بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف، لدى ختام دور المجموعات الأربعاء.
وتربعت الصين على قمة المجموعة، بتسع نقاط من الفوز في مبارياتها الثلاثة، بينما تصدرت وانغ شانشان قائمة الهدافات حتى الآن، بحصيلة الأهداف التسعة، إلى جانب هدف أحرزته في مباراة ضد هونغ كونغ، انتهت بفوز الصين بـ 7 أهداف دون مقابل، وهدف آخر أحرزته خلال مباراة ضد كوريا الشمالية، انتهت بالفوز بهدفين دون مقابل.
وسيواجه المنتخب الصيني للسيدات نظيره التايلاندي، خلال الدور ربع النهائي، في وقت تتقدم فيه وانغ بفارق 6 أهداف عن منافستيها، وهما زميلتها زاو رونغ، والكورية الجنوبية لي هيون - يونغ، حيث يتربع الثلاثة على قائمة الهدافات.


فائق زيدان يطالب مجلس النواب برفع الحصانة عن أعضائه المتهمين بقضايا فساد

طالب رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، مجلس النواب برفع الحصانة عن أعضائه المتهمين بقضايا فساد أثناء توليهم مهام تنفيذية،

22/07/2019 18:04:41

الحكمة يتهم الفتح وسائرون وراء اعطاء الاقليم امتيازات على حساب باقي المحافظات العراقية

اتهم تيار الحكمة، الخميس تحالفي سائرون والفتح والكتل السنية بالوقوف وراء منح الامتيازات لإقليم كردستان وعدم الإخلال بموازنتها رغم عدم تسليمها واردات..

18/07/2019 23:11:08

الأمن النيابية: نتائج التحقيق بخيانة الفلاحي ستطيح بالكثير من الضباط

أكدت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الخميس ، ان نتائج التحقيق بشأن ملف خيانة الفلاحي ستطيح بالكثير من الضباط داخل المؤسسة العسكرية المتورطين..

18/07/2019 16:27:23

النصر تهدد بكشف اسماء الكتل السياسية المتحاصصة للدرجات الخاصة بـ”الغرف المظلمة”

هدد المتحدث باسم كتلة النصر النيابية فلاح الخفاجي، عن كشف اسماء الكتل السياسية المتحاصصة للدرجات ..

14/07/2019 16:51:05

>