لجنة الانضباط في اتحاد الكرة العراقي تصدر عقوبات صارمة

Mon, 08 Apr 2019 20:19:12

363

أعلنت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة العراقي، اليوم الاثنين، عقد اجتماع ناقشت فيه عددا من المواضيع، واتخذت بموجب لائحتها بعضا من القرارات المهمة.

وقال عضو اللجنة جاسم عبد الكريم في بيان ان "اللجنة قررت معاقبة رئيس رابطة نادي الزوراء، امير المالكي، بالحرمان من مرافقة فريقه خمس مباريات متتالية، وذلك لثبوت اساءته وخروجه عن الروح الرياضية، وستكون العقوبة اشد في حال تكرار مثل تلك التصرفات التي بدرت منه في مباراة الزوراء مع الشرطة، مع توجيه انذار نهائي للاعب الشرطة علاء مهاوي".

وتابع ان "اللجنة قررت حرمان مدرب فريق نفط ميسان، احمد دحام، واللاعب وسام سعدون، ثلاث مباريات متتالية"، مشيرا الى ان "اللجنة قررت ايضا حرمان مدرب فريق المصافي في دوري الدرجة الاولى، حسن نجم، اربع مباريات متتالية، والمدرب المساعد علي مجيد، واللاعب ميثم اسماعيل مباراة واحدة، فيما اوقعت عقوبة الحرمان لمباراتين بحق اداري الفريق نفسه، عباس ابراهيم".

ولفت الى ان "اللجنة عدت نادي شباب الشعلة خاسرا امام شباب المصافي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء، فضلا عن معاقبة مدرب نادي الدجيل محمد حاتم بالحرمان، خمس مباريات متتالية"


المالية النيابية: نحو 162 مشروعاً عملاقا متوقفاً بسبب عدم وجود رقابة على المقاولين

اقترح عضو اللجنة المالية حنين القدو، اليوم الجمعة، حلولاً لتخفيف العجز الحاصل في الموازنة العامة.

21/02/2020 20:28:35

النزاهة الاتحادية: السجن خمسة عشر عاماً لعضو اسبق بمجلس محافظة نينوى

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية عن صدور قرار بسجن عضو اسبق في مجلس محافظة نينوى؛ لقيامها بصرف مبالغ مالية بشكل مخالف للقانون..

17/02/2020 12:06:15

محكمة تحقيق الكرخ تطلب رفع الحصانة عن كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة

طلبت محكمة تحقيق الكرخ، السبت، برفع الحصانة عن النائب كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة.

15/02/2020 18:15:55

رئيس تحرير صحيفة يتلقى تهديدا ويطلب الحماية القانونية

اعلن عقيل الشويلي رئيس تحرير صحيفة / كل الاخبار / عن تلقيه ‏تهديدا ، على خلفية الادعاء بنشره خبرا يتهم مسؤولا بالفساد ..‏.

05/02/2020 00:56:29

>