بعد سلسلة تغريدات سياسية لها تهديد ملكة جمال العراق بالقتل والاغتصاب

Wed, 15 May 2019 18:38:25

151

أثارت ملكة جمال العراق السابقة، لعام 2017، سارة عيدان، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد سلسلة تغريدات سياسية لها.
ففي تغريدة عبر حسابها على تويتر نفت سارة عيدان أن تكون غزة “محتلة” وقالت: “غزة ليست محتلة!.. 10 آلاف صاروخ موجه ضد المدنيين؟ من هم المسيحيون والمسلمون؟ أنت تدعو للعنف وحماس ليست محتجة، هي مليشيات إرهابية تمولها إيران.. فقط اسأل العديد من الدول العربية التي لم تسمح لهم بالدخول إلى أراضيهم” وأضافت: “المحتجون الذين يستطيعون الحصول على 600 قذيفة.. ليسوا بمحتجين”.
غير ان سارة اتهمت الاعلام العربي بتحوير كلامها وقالت: “انظر الى الكذب و التحوير، كل هذا لأجل لندا صرصور عندما وصفت القصف على غزة بانه محاولة لقتل متظاهرين فلسطينين يريدون الحرية فاجبت لم يكن القصف على فلسطينين يريدون الحرية انه كان ردا على منظمة حماس الإرهابية التي تطلق صواريخها من المناطق السكنية و لم تكترث لحياة السكان! كفى كذب!”.
كما تحدثت عن تهديدها بالقتل والاغتصاب بسبب ارائها قائلة: “كمية الكره التي وصلتني خلال ٢٤ ساعة الماضية و الوعود بالقتل و الاغتصاب! هي إثبات ان هذه النماذج تدعي الاسلام و لا تعرف الله و لا تعرف معنى الحرية”.


فائق زيدان يطالب مجلس النواب برفع الحصانة عن أعضائه المتهمين بقضايا فساد

طالب رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، مجلس النواب برفع الحصانة عن أعضائه المتهمين بقضايا فساد أثناء توليهم مهام تنفيذية،

22/07/2019 18:04:41

الحكمة يتهم الفتح وسائرون وراء اعطاء الاقليم امتيازات على حساب باقي المحافظات العراقية

اتهم تيار الحكمة، الخميس تحالفي سائرون والفتح والكتل السنية بالوقوف وراء منح الامتيازات لإقليم كردستان وعدم الإخلال بموازنتها رغم عدم تسليمها واردات..

18/07/2019 23:11:08

الأمن النيابية: نتائج التحقيق بخيانة الفلاحي ستطيح بالكثير من الضباط

أكدت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الخميس ، ان نتائج التحقيق بشأن ملف خيانة الفلاحي ستطيح بالكثير من الضباط داخل المؤسسة العسكرية المتورطين..

18/07/2019 16:27:23

النصر تهدد بكشف اسماء الكتل السياسية المتحاصصة للدرجات الخاصة بـ”الغرف المظلمة”

هدد المتحدث باسم كتلة النصر النيابية فلاح الخفاجي، عن كشف اسماء الكتل السياسية المتحاصصة للدرجات ..

14/07/2019 16:51:05

>