واثق البطاط يفتح باب التطوع دفاعاً عن "ايران" !!!

Wed, 22 May 2019 21:22:26

201

دعا رجل الدين المثير للجدل، واثق البطاط، الأربعاء، الاشخاص الذين يرغبون بالقتال ضد اميركا في حربها على ايران، الى التسجيل في صفوف جيش المختار.

جاءت هذه الدعوة في مقطع فيديو للبطاط تناولته مواقع التواصل الاجتماعي اليوم (22 آيار 2019) دعا فيه "الشيعة" في عموم العالم تحديدا العرب، الى التطوع في صفوف جيش المختار من اجل خوض الحرب ضد الولايات المتحدة الاميركية في حال شنت الاخيرة حربا ضد إيران.

واكد البطاط على ضرورة تجهيز النفس لاستقبال المتطوعين على "جيش المختار"، من دون فتح مكاتب لانهم في حالة حرب.

وزاد البطاط، "نحن لا نعطي الرواتب.. اننا في حالة حرب وعلى الجميع ضرب من يعادي الامام المهدي بيد من حديد".

وتوترت العلاقة بين أميركا وإيران خلال الفترة الماضية، وبدا أن هناك حربا قريبة ستشهدها المنطقة، إلا أن القيادات السياسية في البلدين (إيران وأميركا) أكدوا دوما على أنهم لا يريدون الدخول في أي حرب.

وشهدت الأزمة بين أميركا وإيران تصعيداً ملحوظاً خلال الأسبوع الماضي، بعد أن أرسلت واشنطن حاملة الطائرات "أبراهام لينكولن"، مع عدد من القاذفات إلى الخليج، قبل أن تزرع منظومة صواريخ باتريوت الدفاعية في المنطقة.

وباتت العلاقات بين واشنطن وطهران أكثر توترا في أعقاب قرار ترمب هذا الشهر محاولة وقف صادرات إيران النفطية تماما وتعزيز الوجود الأميركي في الخليج ردا على ما قال إنها تهديدات إيرانية.

وكانت واشنطن سحبت، هذا الأسبوع، بعض موظفيها الدبلوماسيين من سفارتها ببغداد في أعقاب هجمات في مطلع الأسبوع على أربع ناقلات نفطية في الخليج.

 


سائرون تتهم قيادات سياسية متنفذة بمنع فتح ملف شركات الهاتف النقال

قال النائب عن كتلة سائرون، علاء الربيعي، بوجود أسماء لشخصيات سياسية متنفذة وقفت مع شركات الاتصالات العاملة في العراق الذين كانوا..

16/10/2019 10:50:13

ضبط رئيس وأعضاء لجنة كشف في منفذ زرباطية لتعاطيهم الرشى

اعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة، اليوم الثلاثاء، عن تمكن ملاكاتها في مكتب واسط من ضبط مسؤول وعدد من الموظفين في منفذ زرباطية..

15/10/2019 12:37:07

نائب عن الفتح: احزاب تهرب نفط الموصل الى تركيا بالحوضيات

كشف النائب عن تحالف الفتح حنين قدو، اليوم الثلاثاء، عن قيام بعض الاحزاب باستغلال آبار النفط في نينوى وتصدير نفطها ..

15/10/2019 12:34:05

العبادي يتحدث عن تهريب الحكومة الحالية لمسؤولين كانوا معتقلين!

اتهم رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي، الحكومة الحالية بتهريب مسؤولين اثنين، كانا معتقلين لديها بسبب غياب آليات مكافحة الفساد،...

14/10/2019 13:43:07

>