دراسة: زيت الزيتون افضل من الفياغرا بالنسبة للرجال

Fri, 21 Jun 2019 19:54:21

165

كشفت دراسة طبية يونانية، عن زيت له خصائص افضل من عقار الفياغرا، الذي يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال.

 وبحسب الدراسة الجديدة التي اجريت من قبل فريق من الباحثين في جامعة اثينا، فانه "بمراجعة بيانات من 660 رجلا يبلغ متوسط أعمارهم 67 عاما، فقد تبين ان زيت الزيتون له خصائص افضا من الفياغرا لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال".

واضافت الدراسة، ان "المحموعة تم تقسيمها الى عينتين حيث تناول أفراد المجموعة الأولى من عينة البحث ما لا يقل عن تسع ملاعق من زيت الزيتون أسبوعيا، على عكس أفراد المجموعة الثانية الذين لم يتناولوه".

وكانت النتيجة أن "الرجال الذين تناولوا زيت الزيتون باستمرار ظهرت لديهم مشاكل جنسية أقل بكثير مقارنة بالذين لم يتناولوه، بالإضافة إلى ذلك، فإن نسبة هرمون التستوستيرون كانت أعلى بكثير لدى الرجال الذين كانوا يتناولون زيت الزيتون".

واوضحت الدراسة انه "وعلى عكس الفياغرا، فإن زيت الزيتون لا يؤثر إيجابا فقط على النشاط الجنسي لمدة وجيزة، بل إن مفعوله يستمر على المدى الطويل".

جدير بالذكر ان زيت الزيتون يساعد في توسيع الشرايين ويسهل عملية تدفق الدم، حيث ان ضعف الانتصاب عند الرجال غالبا ما تكون له علاقة بتصلب الشرايين.


فائق زيدان يطالب مجلس النواب برفع الحصانة عن أعضائه المتهمين بقضايا فساد

طالب رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، مجلس النواب برفع الحصانة عن أعضائه المتهمين بقضايا فساد أثناء توليهم مهام تنفيذية،

22/07/2019 18:04:41

الحكمة يتهم الفتح وسائرون وراء اعطاء الاقليم امتيازات على حساب باقي المحافظات العراقية

اتهم تيار الحكمة، الخميس تحالفي سائرون والفتح والكتل السنية بالوقوف وراء منح الامتيازات لإقليم كردستان وعدم الإخلال بموازنتها رغم عدم تسليمها واردات..

18/07/2019 23:11:08

الأمن النيابية: نتائج التحقيق بخيانة الفلاحي ستطيح بالكثير من الضباط

أكدت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الخميس ، ان نتائج التحقيق بشأن ملف خيانة الفلاحي ستطيح بالكثير من الضباط داخل المؤسسة العسكرية المتورطين..

18/07/2019 16:27:23

النصر تهدد بكشف اسماء الكتل السياسية المتحاصصة للدرجات الخاصة بـ”الغرف المظلمة”

هدد المتحدث باسم كتلة النصر النيابية فلاح الخفاجي، عن كشف اسماء الكتل السياسية المتحاصصة للدرجات ..

14/07/2019 16:51:05

>