تقارير صحفية: شاب ايراني يستغل الشبه بميسي ويستغل الفتيات جنسياً

Wed, 26 Jun 2019 10:42:11

397

المحرر : احمد خضر

أفادت تقارير صحفية، ان الشاب الإيراني الذي يشبه إلى حد كبير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تمكن من استغلال أكثر من 23 امرأة جنسيا في إيران.

وبحسب تلك التقارير، فان الشاب الإيراني الذي يدعى "رضا برستش" اغتنم شبهه الكبير بهداف الدوري الإسباني ونادي برشلونة، ليونيل ميسي، لاستغلال عشرات الفتيات جنسيا بعدما أقنعهن أنه فعلا هو ميسي الحقيقي.

وأكدت وسائل إعلام فرنسية، أن 23 ضحية رفعن بالفعل دعوى قضائية ضد ذلك "المحتال" بعد افتضاح أمره.

وكان شبيه ميسي الإيراني قد اكتسب شعبية جارفة في العام 2017 بعد انتشار صور له تبرز شبهه الكبير بالنجم الأرجنتيني، وخاصة عندما كان الاخير يطلق لحيته حتى إن البعض وجد صعوبة في التفريق بينهما.

وبدأت القصة بعد ان قام والد رضا بالتقاط صور له وهو يرتدي قميصا لبرشلونة يحمل الرقم 10، بعدها بدأ رضا البالغ من العمر 25 عاما بعد ذلك بحلاقة شعره واطلاق لحيته بحيث اصبح نسخة طبق الأصل لنجم برشلونة الارجنتيني.

يذكر ان الشرطة الإيرانية كانت قد اعتقلت "رضا برستش" قبل عامين بعد أن ذاع صيته وارتفع عدد الذين يريدون أن يلتقطوا صورا معه، حيث بلغ عدد الذين يريدون أن يلتقطوا صورا معه حدا جعل الشرطة الإيرانية تتدخل وتقتاده الى احد مراكز الشرطة وتتحفظ على سيارته من أجل وضع حد للفوضى.

 ر.إ


بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

برهم صالح يرفع دعوى قضائية ضد مديرعام سابق في وزارة الكهرباء اتهمه بالفساد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، أن رئاسة الجمهورية رفعت دعوى قضائية ضد مدير عام سابق في وزارة الكهرباء

07/07/2020 16:33:32

>