الحلبوسي يستقبل نواب ومحافظ وأعضاء مجلس محافظة الأنبار لمناقشة اوضاع المحافظة

Thu, 11 Jul 2019 16:14:54

166

بحث وفد من نواب وأعضاء مجلس الأنبار من تحالف القوى العراقية، اليوم الخميس، جملة من الملفات أبرزها تعويض المتضررين من الارهاب وتعزيز الأمن بالمحافظة.


وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، إن الاخير "استقبل نواب ومحافظ وأعضاء مجلس محافظة الأنبار من تحالف القوى العراقية؛ لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية فيها".


واضاف البيان ان "اللقاء أكد ضرورة تعزيز جهود إعادة الإعمار، وتوفير الخدمات في المناطق المدمرة، وتهيأة ظروف العودة للنازحين، وتحقيق الاستقرار، وغلق ملف النزوح، وتوفير فرص العمل للعاطلين بإيجاد مشاريع استثمارية حقيقية، كما بحث اللقاء ضرورة حسم ملف تعويض المتضررين جراء العمليات العسكرية والإرهابية، وتسهيل إنجاز معاملات المشمولين بالتعويض".


ونوه الى أن المجتمعون ناقشوا "الملف الأمني، وتعزيز التعاون بين جميع الأطراف في المحافظة؛ لدعم جهود الاستقرار الأمني فيها، ومحاربة الفكر المتطرف، والقضاء على خلايا داعش، والتأكيد على أهمية الاستقرار السياسي في المحافظة؛ لتعزيز الجهود الخدمية والأمنية فيها، ورفض العودة إلى الأيام التي عانى منها أهل المحافظة وأبناء العراق، والسعي إلى تأدية الواجبات للمساهمة في بناء دولة المؤسسات، والحفاظ على وحدة العراق أرضًا وشعبًا".


بعد اتهامات بالفساد.. صورة لمسؤول عراقي يحوّل الأموال في إيران

تداول ناشطون عراقيون صورا لرئيس مجلس محافظة الديوانية جبير سلمان الجبوري، قالوا إنها في إيران وهو يقوم بتحويل العملة...

22/11/2019 16:22:59

موقع أمريكي: مسرور ومنصور البارزاني يشتريان قصرين في أمريكا بـ47 مليون دولار... الهدف نقل الأموال وإرضاء العشيقات

فيما يضج العراقيون جميعا بالفساد الحكومي والحزبي، يكشف موقع ريل ديل الأمريكي عن صفقة ثنائية "سرية" لنجلي رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني

18/11/2019 09:45:31

النزاهة: الحكم على رئيس مؤسسة الشهداء الحالية بالسجن سبع سنوات

كشفت هيأة النزاهة عن صدور حكمٍ حضوريٍّ بالسجن مُدةَّ سبع سنواتٍ بحقِّ رئيس مؤسَّسة الشهداء الحالية، استناداً إلى أحكام القرار 160 لسنة 1983 .

14/11/2019 16:42:43

صدور أوامر استقدام لثلاثة من أعضاء مجلس محافظة ميسان بتهم فساد

أصدرت محكمة تحقيق النزاهة في ميسان، اليوم الاربعاء، امر استقدام بحق ثلاثة من أعضاء مجلس المحافظة..

13/11/2019 14:44:37

>