اعادة تفعيل الاتفاقيات السابقة بين العراق ولبنان في المجالين الشبابي والرياضي

Tue, 30 Jul 2019 11:11:13

269

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، ان العراق ولبنان، وقعا على إعادة تفعيل الاتفاقيات السابقة في المجالين الشبابي والرياضي.


وذكرت الوزارة أن “ العراق ولبنان، اتفقا على إعادة تفعيل الاتفاقيات السابقة بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي، وذلك خلال زيارة وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض الى بيروت تلبية لدعوة رسمية من وزير الشباب والرياضة اللبناني محمد فنيش”.


وبينت أن “الوزير قدم شكره وتقديره الى لبنان شعبا وحكومة على حسن الضيافة والاستقبال، وتلبية الاجتماع المشترك بين البلدين، مبينا انه تم مناقشة الامور الشبابية والرياضية بما يخدم الشباب العراقي واللبناني والعربي والتاكيد على ضرورة وجود روحٍ مشتركة واراء موحدة للمضي قدماً من جديد لاعادة الروح للجسد العربي وترميم بيت الشباب العربي”.


واضافت، “كما عهدنا لبنان بلداً فيه منصات للثقافة والعلوم والتاريخ عهدناه أيضا منصة للقضايا العربية والاسلامية وتحمل الكثير بسبب مواقفه الوطنية والقومية ووقف كثيرا مع العراق ولم يتخلَ عنه في أصعب الظروف”.


من جانبه، عبر الوزير اللبناني عن شكره وامتنانه لتلبية وزير الشباب والرياضة احمد رياض وطالب دعوته الرسمية لزيارة بيروت لاسيما وان لبنان والعراق بينهما روابط أخوية عميقة ثقافيا وتاريخيا اقوى من روابط الضيافة والبرتوكولات.


استقدام أعضاء بلجنة توزيع رواتب الصحوات بتهمة الاختلاس

كشفت الهيئة عن صدور أمر استقدامٍ بحقِّ أعضاء من لجنة توزيع رواتب أبناء العراق (الصحوات)؛ لاختلاسهم قرابة ..

19/01/2020 17:28:02

صدور أوامر استقدام بحق مسؤولين محليين في الديوانية والمثنى

أعلنت هيأة النزاهة، الثلاثاء، عن صدور أوامر استقدام بحق مسؤولين محليِّين في محافظتي الديوانيَّة والمثنى، مُبيِّنةً أنَّ أوامر ..

31/12/2019 13:09:39

هيئة النزاهة:صدور حكم حضوري بحبس مديرعام شركة موانئ العراق السابق

أعلنت هيئة النزاهة، الاثنين، عن صدور قرار حكم حضوري بالحبس على المديرالعام السابق للشركة العامة لموانئ العراق؛ لقيامه بارتكاب..

16/12/2019 17:08:29

نائبة: سرقات جنونية في وزارة الكهرباء ومليار دولار لشراء أشياء لايحتاجها أحد

كشف نائبة عن ئاتلاف دولة القانون، اليوم الاربعاء، عن سرقات وصفتها بـ"الجنونية" في وزارة الكهرباء، مشيرة الى صفقة ..

11/12/2019 12:05:24

>