البعيجي: سياسيون مدفوعو الثمن استغلوا الجثث المجهولة لاستهداف أمن بابل

Sat, 17 Aug 2019 12:08:09

266

أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، اليوم السبت، ان هناك محاولات من بعض السياسيين المدفوعين الثمن حاولوا استهداف أمن بابل من خلال استغلال الجثث المجهولة.


وقال البعيجي إن “أهل بابل متماسكين فيما بينهم، وبجميع طوائفهم، ولن يتأثروا ببعض التصريحات والتدخلات من قبل جهات تحاول أن تبث سمومها على أهلنا في المحافظة من خلال تصريحات طائفية تعيدنا الى المربع الأول”.


وأضاف انه “مع الأسف الشديد هناك محاولات من بعض السياسين المدفوعين الثمن حاولو من خلالها استهداف أمن المحافظة من خلال استغلال الجثث المجهولة الهوية وقد بات محاولتهم بالفشل بعد أن ثبت للجميع أن هذه الجثث منذ زمن طويل متواجدة في الطب العدلي ومن أماكن متفرقة تعود الى عام 2016”.


وأكد ان “محافظة بابل امنة وتشهد استقرارًا أمنيًا عاليًا جدًا بفضل أهلها المتكاتفين جميعًا فيما بينهم والجميع يشهد بهذا الأمر خصوصًا وأن محافظة بابل هي بوابة المحافظات الجنوبية والشمالية وتشهد إقبال من جميع المحافظات ولا تتاثر بهكذا تصريحات صفراء تهدف الى ضرب السلم المجتمعي في المحافظة”.


وأوضح “اننا لن نسمح لكل من يحاول استهداف أمن محافظاتنا، وأن اهل بابل متماسكين مترابطين فيما بينهم لن تؤثر عليهم هكذا محاولات طائفية من بعض السياسين الذين يتاجرون بدماء الشعب”.


النزاهة الاتحادية: السجن خمسة عشر عاماً لعضو اسبق بمجلس محافظة نينوى

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية عن صدور قرار بسجن عضو اسبق في مجلس محافظة نينوى؛ لقيامها بصرف مبالغ مالية بشكل مخالف للقانون..

17/02/2020 12:06:15

محكمة تحقيق الكرخ تطلب رفع الحصانة عن كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة

طلبت محكمة تحقيق الكرخ، السبت، برفع الحصانة عن النائب كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة.

15/02/2020 18:15:55

رئيس تحرير صحيفة يتلقى تهديدا ويطلب الحماية القانونية

اعلن عقيل الشويلي رئيس تحرير صحيفة / كل الاخبار / عن تلقيه ‏تهديدا ، على خلفية الادعاء بنشره خبرا يتهم مسؤولا بالفساد ..‏.

05/02/2020 00:56:29

صدور أوامر قبض بمسؤولين وموظفين في صحة الأنبار

أعلنت هيأة النزاهة، اليوم الثلاثاء، صدور أوامر قبض بحق عدد من المسؤولين والموظفين في دائرة صحة الأنبار، ..

21/01/2020 13:01:04

>