ضبط مدير قسم أحد الدوائر الحكومية في الديوانية متلبساً بتهمة الاتجار بالمخدرات

Sun, 25 Aug 2019 15:53:54

370

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، اليوم الأحد، عن ضبط مدير قسم أحد الدوائر الحكومية في الديوانية متلبساً بتهمة الاتجار بالمخدرات.

قال بيان للمفتشية بأن “تمكنت مفرزة خاصة تابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية من ضبط موظف حكومي يشغل منصب مدير قسم في أحد دوائر الدولة في محافظة الديوانية متلبساً بحيازة 250 غراماً من المخدرات لغرض الاتجار بها”.

وبين البيان ،بأن “جاءت العملية بناءً على معلومات دقيقة من مصادر مفتشية الداخلية الخاصة ونتيجة للمتابعة والمراقبة لتحركات المتهم التي أثبتت استغلال الموظف لمنصبه في نقل المخدرات عبر السيطرات ونقاط التفتيش دون تفتيش”.

واضاف بأن” الأمر الذي دعا مكتب المفتش العام الى استحصال أمر قضائي بضبطه متلبساً بجريمته”.

واوضح البيان بأن” نصبت إحدى مفارز مفتشية الداخلية كميناً للمتهم في أحدى سيطرات محافظة الديوانية الداخلية، أسفرت عن ضبطه متلبساً بحيازة 250 غرام من المخدرات فضلاً عن أنبولات وأدوات تعاطي مخدرات”.

وذكر بأن” تم تنظيم محضر ضبط أصولي وتدوين افادة واعتراف المتهم وتسليمه الى قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في المحافظة بغية عرضه على القضاء ليتخذ بحقه الاجراءات القانونية اللازمة”، مشيرا الى ان” تأتي هذه العملية في سياق التوجيهات الصادرة عن المجلس الأعلى لمكافحة الفساد في التصدي لمروجي ومهربي المخدرات ومكافحتها” .


بعد اتهامات بالفساد.. صورة لمسؤول عراقي يحوّل الأموال في إيران

تداول ناشطون عراقيون صورا لرئيس مجلس محافظة الديوانية جبير سلمان الجبوري، قالوا إنها في إيران وهو يقوم بتحويل العملة...

22/11/2019 16:22:59

موقع أمريكي: مسرور ومنصور البارزاني يشتريان قصرين في أمريكا بـ47 مليون دولار... الهدف نقل الأموال وإرضاء العشيقات

فيما يضج العراقيون جميعا بالفساد الحكومي والحزبي، يكشف موقع ريل ديل الأمريكي عن صفقة ثنائية "سرية" لنجلي رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني

18/11/2019 09:45:31

النزاهة: الحكم على رئيس مؤسسة الشهداء الحالية بالسجن سبع سنوات

كشفت هيأة النزاهة عن صدور حكمٍ حضوريٍّ بالسجن مُدةَّ سبع سنواتٍ بحقِّ رئيس مؤسَّسة الشهداء الحالية، استناداً إلى أحكام القرار 160 لسنة 1983 .

14/11/2019 16:42:43

صدور أوامر استقدام لثلاثة من أعضاء مجلس محافظة ميسان بتهم فساد

أصدرت محكمة تحقيق النزاهة في ميسان، اليوم الاربعاء، امر استقدام بحق ثلاثة من أعضاء مجلس المحافظة..

13/11/2019 14:44:37

>