رئيس اركان الجيش يطلع على الاستعدادات الامنية لتأمين الحماية لزائري العاشر من محرم

Mon, 09 Sep 2019 22:16:55

236

تفقد رئيس اركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي، قيادة عمليات الفرات الاوسط يرافقه وزير النقل ومعاون رئيس اركان الجيش للعمليات نائب العمليات المشتركة وعدد من ضباط هيئة الركن بغية الوقوف والاطلاع على أخر الاستعدادات التي أتخذتها القيادة وباقي الاجهزة الامنية المشاركة في تأمين الحماية للزائرين الوافدين الى محافظة كربلاء لتأدية مراسيم زيارة العاشر من محرم الحرام.


وقدم قائد العمليات ايجازا أكد خلاله نجاح سير الخطة الامنية وفق ما مرسوم لها من خلال استنفار جميع الطاقات والجهود الامنية والخدمية والصحية التي تقدم للزائرين، وبعد الاستماع اشاد رئيس أركان الجيش بعمل الاجهزة الامنية والخدمية الذي أتاح للزائرين الوصول بكل انسيابية الى المحافظة لاداء مراسيم الزيارة.


بعدها توجه رئيس الاركان لاداء مراسم زيارة مرقدي الامامين الحسين واخيه العباس (عليهما السلام) وكان في استقباله السيد أحمد الصافي والشيخ عبد المهدي الكربلائي آمينا العتبتين الحسينية والعباسية اللذين اشادا بالجهود الكبيرة للقوات الامنية التي استنفرت كل طاقاتها لتأمين مراسيم الزيارة.


النزاهة الاتحادية: السجن خمسة عشر عاماً لعضو اسبق بمجلس محافظة نينوى

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية عن صدور قرار بسجن عضو اسبق في مجلس محافظة نينوى؛ لقيامها بصرف مبالغ مالية بشكل مخالف للقانون..

17/02/2020 12:06:15

محكمة تحقيق الكرخ تطلب رفع الحصانة عن كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة

طلبت محكمة تحقيق الكرخ، السبت، برفع الحصانة عن النائب كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة.

15/02/2020 18:15:55

رئيس تحرير صحيفة يتلقى تهديدا ويطلب الحماية القانونية

اعلن عقيل الشويلي رئيس تحرير صحيفة / كل الاخبار / عن تلقيه ‏تهديدا ، على خلفية الادعاء بنشره خبرا يتهم مسؤولا بالفساد ..‏.

05/02/2020 00:56:29

صدور أوامر قبض بمسؤولين وموظفين في صحة الأنبار

أعلنت هيأة النزاهة، اليوم الثلاثاء، صدور أوامر قبض بحق عدد من المسؤولين والموظفين في دائرة صحة الأنبار، ..

21/01/2020 13:01:04

>