الحلبوسي يعزي بذكرى عاشوراء ويشيد بجهود القوات الأمنية بتأمين الزيارة

Tue, 10 Sep 2019 11:34:40

168

قدَّم رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الثلاثاء، تعازيه ومواساته إلى الشعب العراقي والأمة الإسلامية بذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام)، مشيدا بجهود القوات الأمنية بمختلف تشكيلاتها وصنوفها وكل الجهات التي أسهمت في تأمين الزيارة.


وقال الحلبوسي  “نعزي الشعب العراقي والأمة الإسلامية بحلول العاشر من محرم، ذكرى استشهاد الإمام الحسين وأهل بيته عليهم السلام في واقعة الطف الخالدة”.


وأضاف، أنه “بهذه المناسبة الأليمة نستلهم الدروس والعبر والمعاني الإنسانية السامية التي سطرها الإمام الحسين (عليه السلام) بثورته دفاعًا عن مبادئ الحرية والعدل بوجه الظلم والاستبداد، فهي ثورة الإصلاح وتغيير الواقع”.


وتابع الحلبوسي، أنه “نستذكر في هذه الذكرى الأليمة شهداء العراق الأبرار الذين ضحوا بحياتهم؛ من أجل استعادة أرض الوطن وتحريرها من عصابات داعش الإرهابية”، مثمنا “جهود القوات الأمنية بمختلف تشكيلاتها وصنوفها وكل الجهات التي أسهمت في تأمين الزيارة وتقديم الخدمات وتوفير الأجواء المناسبة للزوار الكرام”.


النزاهة الاتحادية: السجن خمسة عشر عاماً لعضو اسبق بمجلس محافظة نينوى

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية عن صدور قرار بسجن عضو اسبق في مجلس محافظة نينوى؛ لقيامها بصرف مبالغ مالية بشكل مخالف للقانون..

17/02/2020 12:06:15

محكمة تحقيق الكرخ تطلب رفع الحصانة عن كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة

طلبت محكمة تحقيق الكرخ، السبت، برفع الحصانة عن النائب كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة.

15/02/2020 18:15:55

رئيس تحرير صحيفة يتلقى تهديدا ويطلب الحماية القانونية

اعلن عقيل الشويلي رئيس تحرير صحيفة / كل الاخبار / عن تلقيه ‏تهديدا ، على خلفية الادعاء بنشره خبرا يتهم مسؤولا بالفساد ..‏.

05/02/2020 00:56:29

صدور أوامر قبض بمسؤولين وموظفين في صحة الأنبار

أعلنت هيأة النزاهة، اليوم الثلاثاء، صدور أوامر قبض بحق عدد من المسؤولين والموظفين في دائرة صحة الأنبار، ..

21/01/2020 13:01:04

>