المرور توجه دعوة عاجلة للراغبين بالحصول على اجازات السوق

Sat, 14 Sep 2019 10:02:21

206

أعلنت مديرية المرور العامة، السبت، عن سلسلة من الإجراءات الإدارية واللوجستية لضمان انجاح تنفيذ قانون المرور الجديد مطلع الشهر المقبل، بينما دعت المواطنين الراغبين بالحصول على اجازات السوق للاسراع في التقديم عليها قبل تطبيق القانون الجديد تلافيا لحصول حالات الزحام مستقبلا.


وقال معاون مدير عام المديرية للشؤون الفنية اللواء ضياء عبد الحسين في تصريح له ، إن “المديرية وضمن استعداداتها لتطبيق قانون المرور الجديد في السادس من تشرين الاول المقبل، شرعت بتنفيذ خطوات عملية لضمان تطبيقه، اذ نظمت دورات تثقيفية للضباط الذين ستقع عليهم مسؤولية تنفيذ القرار وفرض الغرامات ضد المتجاوزين”.


واضاف عبد الحسين، أن “المديرية عملت ايضا بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة كامانة بغداد ومديريتي طرق بغداد والمرور السريع على اعادة البنى التحتية للشوارع والطرق الرئيسة لمدينة بغداد والاقضية والنواحي التابعة لها لضمان انسيابية الطرق وتهيئة العلامات المرورية وعلامات الدلالة التي توضع على الشوارع واعادة العمل بالاشارات الضوئية”.


ودعا معاون مدير عام المديرية للشؤون الفنية المواطنين الراغبين بالحصول على إجازات السوق إلى “الإسراع في التقديم عليها قبل تطبيق القانون الجديد تلافيا لحصول حالات الزحام مستقبلا”.
 


سائرون تتهم قيادات سياسية متنفذة بمنع فتح ملف شركات الهاتف النقال

قال النائب عن كتلة سائرون، علاء الربيعي، بوجود أسماء لشخصيات سياسية متنفذة وقفت مع شركات الاتصالات العاملة في العراق الذين كانوا..

16/10/2019 10:50:13

ضبط رئيس وأعضاء لجنة كشف في منفذ زرباطية لتعاطيهم الرشى

اعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة، اليوم الثلاثاء، عن تمكن ملاكاتها في مكتب واسط من ضبط مسؤول وعدد من الموظفين في منفذ زرباطية..

15/10/2019 12:37:07

نائب عن الفتح: احزاب تهرب نفط الموصل الى تركيا بالحوضيات

كشف النائب عن تحالف الفتح حنين قدو، اليوم الثلاثاء، عن قيام بعض الاحزاب باستغلال آبار النفط في نينوى وتصدير نفطها ..

15/10/2019 12:34:05

العبادي يتحدث عن تهريب الحكومة الحالية لمسؤولين كانوا معتقلين!

اتهم رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي، الحكومة الحالية بتهريب مسؤولين اثنين، كانا معتقلين لديها بسبب غياب آليات مكافحة الفساد،...

14/10/2019 13:43:07

>