صحة كركوك تطالب الوزير بالعدول عن قرار استقالته

Mon, 16 Sep 2019 19:16:33

66

طالبت دائرة صحة كركوك، وزير الصحة بالعدول عن قرار استقالته والبقاء وزيرا للصحة والبيئة وذلك بتجمع لمنتسبي الدائرة في المدينة.


وقال مدير عام صحة كركوك كريم ولي جميل في تصريح لوسائل الإعلام، “نحن كدائرة صحة كركوك ندعو الوزير الى العدول عن قرار الاستقالة خدمة للمصلحة العامة، ونود ان نبين ان الوزير قدم جهود كبيرة في وزارة الصحة بحكم خبرته الطويلة في مجال الاختصاص، خصوصا في المحافل والمنظمات الدولية”.


وأضاف، ان “نحن على يقين ان استقالة الوزير سينعكس سلبا على اداء وزارة الصحة وتشكيلاتها كافة، خاصة في الظروف الراهنة التي يمر بها العراق والمنطقة”

وتابع، “نطالب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بالتدخل لحل الموضوع والابقاء على علاء الدين العلوان على رأس الوزارة كونه شخص مهني وذو خبرة، ونحن على ثقة بأنه قادر على تطوير النظام الصحي بالعراق في حال حصول على دعم الحكومة والبرلمان”.


وأشار مدير صحة كركوك، ان “وزير الصحة والبيئة أصدر وثيقة تلخص مجمل الوضع الصحي والبيئي في العراقي”.


سائرون تتهم قيادات سياسية متنفذة بمنع فتح ملف شركات الهاتف النقال

قال النائب عن كتلة سائرون، علاء الربيعي، بوجود أسماء لشخصيات سياسية متنفذة وقفت مع شركات الاتصالات العاملة في العراق الذين كانوا..

16/10/2019 10:50:13

ضبط رئيس وأعضاء لجنة كشف في منفذ زرباطية لتعاطيهم الرشى

اعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة، اليوم الثلاثاء، عن تمكن ملاكاتها في مكتب واسط من ضبط مسؤول وعدد من الموظفين في منفذ زرباطية..

15/10/2019 12:37:07

نائب عن الفتح: احزاب تهرب نفط الموصل الى تركيا بالحوضيات

كشف النائب عن تحالف الفتح حنين قدو، اليوم الثلاثاء، عن قيام بعض الاحزاب باستغلال آبار النفط في نينوى وتصدير نفطها ..

15/10/2019 12:34:05

العبادي يتحدث عن تهريب الحكومة الحالية لمسؤولين كانوا معتقلين!

اتهم رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي، الحكومة الحالية بتهريب مسؤولين اثنين، كانا معتقلين لديها بسبب غياب آليات مكافحة الفساد،...

14/10/2019 13:43:07

>