الياسري يبحث مع علوش إدامة الطرق وتأهيل مداخل بغداد ودعم الثقافة المرورية

Mon, 16 Sep 2019 23:22:23

63

بحث وزير الداخلية ياسين الياسري، اليوم الاثنين، إدامة الطرق ودعم الثقافة المرورية وتأهيل مداخل بغداد مع أمينة بغداد ذكرى علوش.


وقال المكتب الاعلامي للياسري في بيان صحفي إن “الياسري استقبل في مكتبه أمينة بغداد ذكرى علوش، وبحث عدداً من الموضوعات التي تسهم في تدعيم الثقافة المرورية وتسهيل حركة المركبات”.

واضاف أن اللقاء بحث ايضا أهمية صيانة وإدامة الشوارع الرئيسة لتفادي وقوع الحوادث المرورية المؤسفة”، مبينا ان “الياسري أكد على وجوب تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بشأن العمل على إيجاد نظام مروري متطور ومتقدم وكذلك تأهيل مداخل العاصمة”.


ودعا الياسري إلى “تضافر جهود جميع الجهات المعنية في هذا الجانب”، مشيرا الى “ضرورة تأثيث شوارع العاصمة بغداد بالإنارة والاشارات الضوئية والعلامات المرورية”.

وأشاد الياسري بـ”دور الامانة في جهودها التي تصب في هذا الاتجاه”.

من جانبها أعربت علوش، بحسب البيان عن “سعادتها بلقاء وزير الداخلية”، مؤكدةً “استعداد الأمانة للتعاون في سبيل تحقيق الانسيابية في حركة المركبات وتعميم الثقافة المرورية”.


سائرون تتهم قيادات سياسية متنفذة بمنع فتح ملف شركات الهاتف النقال

قال النائب عن كتلة سائرون، علاء الربيعي، بوجود أسماء لشخصيات سياسية متنفذة وقفت مع شركات الاتصالات العاملة في العراق الذين كانوا..

16/10/2019 10:50:13

ضبط رئيس وأعضاء لجنة كشف في منفذ زرباطية لتعاطيهم الرشى

اعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة، اليوم الثلاثاء، عن تمكن ملاكاتها في مكتب واسط من ضبط مسؤول وعدد من الموظفين في منفذ زرباطية..

15/10/2019 12:37:07

نائب عن الفتح: احزاب تهرب نفط الموصل الى تركيا بالحوضيات

كشف النائب عن تحالف الفتح حنين قدو، اليوم الثلاثاء، عن قيام بعض الاحزاب باستغلال آبار النفط في نينوى وتصدير نفطها ..

15/10/2019 12:34:05

العبادي يتحدث عن تهريب الحكومة الحالية لمسؤولين كانوا معتقلين!

اتهم رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي، الحكومة الحالية بتهريب مسؤولين اثنين، كانا معتقلين لديها بسبب غياب آليات مكافحة الفساد،...

14/10/2019 13:43:07

>