الياسري يبحث مع علوش إدامة الطرق وتأهيل مداخل بغداد ودعم الثقافة المرورية

Mon, 16 Sep 2019 23:22:23

120

المحرر : على كاظم

بحث وزير الداخلية ياسين الياسري، اليوم الاثنين، إدامة الطرق ودعم الثقافة المرورية وتأهيل مداخل بغداد مع أمينة بغداد ذكرى علوش.


وقال المكتب الاعلامي للياسري في بيان صحفي إن “الياسري استقبل في مكتبه أمينة بغداد ذكرى علوش، وبحث عدداً من الموضوعات التي تسهم في تدعيم الثقافة المرورية وتسهيل حركة المركبات”.

واضاف أن اللقاء بحث ايضا أهمية صيانة وإدامة الشوارع الرئيسة لتفادي وقوع الحوادث المرورية المؤسفة”، مبينا ان “الياسري أكد على وجوب تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بشأن العمل على إيجاد نظام مروري متطور ومتقدم وكذلك تأهيل مداخل العاصمة”.


ودعا الياسري إلى “تضافر جهود جميع الجهات المعنية في هذا الجانب”، مشيرا الى “ضرورة تأثيث شوارع العاصمة بغداد بالإنارة والاشارات الضوئية والعلامات المرورية”.

وأشاد الياسري بـ”دور الامانة في جهودها التي تصب في هذا الاتجاه”.

من جانبها أعربت علوش، بحسب البيان عن “سعادتها بلقاء وزير الداخلية”، مؤكدةً “استعداد الأمانة للتعاون في سبيل تحقيق الانسيابية في حركة المركبات وتعميم الثقافة المرورية”.


هل صحيح أن النيكوتين قادر على محاربة فيروس كورونا؟

أكد باحثون بريطانيون، أن النيكتوين لديه قدرة فعالة على مكافحة انتشار وباء "كوفيد-19". فيما اقترح أطباء في ويلز

20/05/2020 13:16:38

علماء الفلك مرعوبون من حالة نادرة تحدث للشمس

قال علماء الفلك إن الشمس تدنو شيئا فشيئا من حالة "إغلاق" شامل، معروفة علميا بمرحلة "الحد الأدنى للطاقة"، ما قد يتسبب في تجميد الطقس

15/05/2020 14:06:13

يهدد الحياة على الأرض.. علماء يحذرون من تكرار سيناريو كارثي للشمس

يقول علماء إن الشمس دخلت في إطار الحجب، ما قد يتسبب في تجمد الطقس والزلازل والمجاعة، حيث تقع حاليا في فترة "الحد الأدنى للطاقة الشمسية"

14/05/2020 22:33:24

الجامعات العراقية تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني

بارك وزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل، للجامعات العراقية التي نالت مراحل متقدمة ضمن تصنيف التايمز البريطاني لأهداف التنمية المستدامة

23/04/2020 01:27:03

>