الحرس الثوري: سنواصل إسقاط الطائرات المُسيرة التي تنتهك أجواء إيران

Sat, 21 Sep 2019 14:40:36

136

أكد قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، اليوم السبت، عزم طهران على مواصلة إسقاط أي طائرات مُسيرة تخترق أجواءها.

وقال سلامي في كلمة نقلها التلفزيون الرسمي الإيراني، اليوم "سنواصل إسقاط الطائرات المسيرة التي تنتهك حرمة أجواء بلادنا بكل حزم، ولدينا الشجاعة للإعلان عن إسقاطها".


واضاف "طاقاتنا الكامنة لا تزال غير معلومة ولم نقدم من قوتنا سوى النذر اليسير".


وأشار الى ان "الشعب الإيراني تمكن من توسيع ساحات السيطرة، ونحن اليوم على أتم الاستعداد لمقابلة السيناريوهات التي يطرحها العدو"، متابعا "ندعو أعداءنا إلى عدم تكرار أخطائهم الاستراتيجية عندما يتحدثون عن الخيار العسكري، ويجب عليهم أن يعودوا إلى التاريخ".


وحذر سلامي "إرادتنا لرد أي عدوان غاشم بكامل الجهوزية، وسوف نرد بصرامة وبكل قوة على أي اعتداء"، موضحا "الضربة المحدودة لن تبقى محدودة، وسوف نرد على كل من تسول له نفسه العدوان علينا وسندمره ولن نترك له أي نقطة سليمة".


سائرون تتهم قيادات سياسية متنفذة بمنع فتح ملف شركات الهاتف النقال

قال النائب عن كتلة سائرون، علاء الربيعي، بوجود أسماء لشخصيات سياسية متنفذة وقفت مع شركات الاتصالات العاملة في العراق الذين كانوا..

16/10/2019 10:50:13

ضبط رئيس وأعضاء لجنة كشف في منفذ زرباطية لتعاطيهم الرشى

اعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة، اليوم الثلاثاء، عن تمكن ملاكاتها في مكتب واسط من ضبط مسؤول وعدد من الموظفين في منفذ زرباطية..

15/10/2019 12:37:07

نائب عن الفتح: احزاب تهرب نفط الموصل الى تركيا بالحوضيات

كشف النائب عن تحالف الفتح حنين قدو، اليوم الثلاثاء، عن قيام بعض الاحزاب باستغلال آبار النفط في نينوى وتصدير نفطها ..

15/10/2019 12:34:05

العبادي يتحدث عن تهريب الحكومة الحالية لمسؤولين كانوا معتقلين!

اتهم رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي، الحكومة الحالية بتهريب مسؤولين اثنين، كانا معتقلين لديها بسبب غياب آليات مكافحة الفساد،...

14/10/2019 13:43:07

>