تقارير عالمية تكشف ان هاتف سامسونغ غلاكسي فولد القابل للطي قد لا يصلح للنساء

Mon, 23 Sep 2019 12:34:02

206

كشفت تقارير صحفية عالمية أن هاتف سامسونغ الجديد “غلاكسي فولد” القابل للطي قد لا يصلح للنساء، ما شكل صدمة لعدد كبير من المستخدمين.ونشر موقع “ذا نيكست ويب” التقني المتخصص تقريرا حول اختبار القدرة والمتانة الأخير، الذي تم إخضاعه لهاتف “غلاكسي فولد” الجديد.

وأظهر الاختبار الأخير أن شاشة “غلاكسي فولد” الخارجية بقياس 4.6 بوصة، تقاوم بصورة رئيسية الخدوش الأساسية، ولم تتعرض للضرر إلا عند الوصول إلى المستوى السادس من الصدمات، وهو ما وصف بأنه معدل متميز.


لكن الشاشة الرئيسية الكبيرة عند فتح الطي، بقياس 7.3 بوصة، كانت أقل تحملا، حيث تعرضت لمستويات خطيرة من الخدوش عند المستوى الثاني من الصدمات.


لكن الصدمة الرئيسية كانت متعلقة بأن الأظافر قد تتسبب في خدوش رئيسية في هاتف سامسونغ القابل لطي.


ووصف ذلك بالمؤشر الخطير، خاصة بالنسبة للنساء، ما يجعل امتلاكهن لهاتف “غلاكسي فولد” بمثابة خسارة كبيرة بالنسبة لهن.


كما أن الاختبارات كشفت عن أن شاشة الهاتف الكبيرة والمطوية لم تتعرض لأضرار كبيرة في الصدمات والكسر، لكن الحواف كانت “ضعيفة” إلى حد كبير، وتعرضت للكسر بسهولة.

أما بالنسبة لاختبار “الحرق” فتمتع هاتف “غلاكسي فولد” بقدرة كبيرة على تحمل النيران، حتى بعد تعرض الشاشة للنيران كانت الشاشة اللمسية لا تزال تعمل، ولم تظهر بها أضرار كبيرة.

وكشف الاختبار أن جزيئات الرمل والغبار، يمكن أن تدخل هاتف “غلاكسي فولد” بسهولة شديدة، خاصة في مفصلات الطي، ما يجعلها عرضة للتلف بسرعة أكبر مع مرور الوقت.

وكانت سامسونغ قد طرحت، في مطلع شهر أيلول الجاري، هاتفها القابل للطي “غلاكسي فولد” بسعر وصل إلى 1980 دولارا أمريكيا.


سائرون تتهم قيادات سياسية متنفذة بمنع فتح ملف شركات الهاتف النقال

قال النائب عن كتلة سائرون، علاء الربيعي، بوجود أسماء لشخصيات سياسية متنفذة وقفت مع شركات الاتصالات العاملة في العراق الذين كانوا..

16/10/2019 10:50:13

ضبط رئيس وأعضاء لجنة كشف في منفذ زرباطية لتعاطيهم الرشى

اعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة، اليوم الثلاثاء، عن تمكن ملاكاتها في مكتب واسط من ضبط مسؤول وعدد من الموظفين في منفذ زرباطية..

15/10/2019 12:37:07

نائب عن الفتح: احزاب تهرب نفط الموصل الى تركيا بالحوضيات

كشف النائب عن تحالف الفتح حنين قدو، اليوم الثلاثاء، عن قيام بعض الاحزاب باستغلال آبار النفط في نينوى وتصدير نفطها ..

15/10/2019 12:34:05

العبادي يتحدث عن تهريب الحكومة الحالية لمسؤولين كانوا معتقلين!

اتهم رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي، الحكومة الحالية بتهريب مسؤولين اثنين، كانا معتقلين لديها بسبب غياب آليات مكافحة الفساد،...

14/10/2019 13:43:07

>