منظمة هولندية تقدّم عرضاً للعراق لمساعدة مجتمعات ما بعد الصراع

Tue, 08 Oct 2019 15:46:45

166

قدّمت مستشارة شؤون التنمية الدولية في منظمة SPARK الهولندية Beatrice Maneshi، للسفير العراقي في لاهاي هشام العلوي عرضاً لمساعدة "المجتمعات ما بعد الصراع".

وذكر بيان للخارجية العراقية ، ان "العلوي استقبل اليوم، مستشارة شؤون التنمية الدولية في منظمة SPARK الهولندية".


واضاف ان " Beatrice قدمت عرضا عاما للبرامج والمشاريع التي تعمل منظمتها على تنفيذها في العراق بالتعاون مع المنظمات الدولية المعنية وبالتنسيق مع السلطات العراقية المختصة التي تهدف الى مساعدة المجتمعات ما بعد الصراع وتحقيق متطلبات التنمية المستدامة، حيث افتتحت المنظمة حديثاً مكتبا لها في مدينة الموصل، ومن المؤمل ان يتم فتح مكاتب أخرى في بغداد والبصرة".

من جانبه، اعرب السفير عن استعداد السفارة للتواصل مع الجهات الحكومية المختصة في العراق لتسهيل مهام المنظمة وتنفيذ البرامج والمشاريع التي تعدها لغرض الإسراع في تحقيق متطلبات التنمية المستدامة في العراق لاسيما في المجالات الإنسانية ودعم النازحين.


سائرون تتهم قيادات سياسية متنفذة بمنع فتح ملف شركات الهاتف النقال

قال النائب عن كتلة سائرون، علاء الربيعي، بوجود أسماء لشخصيات سياسية متنفذة وقفت مع شركات الاتصالات العاملة في العراق الذين كانوا..

16/10/2019 10:50:13

ضبط رئيس وأعضاء لجنة كشف في منفذ زرباطية لتعاطيهم الرشى

اعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة، اليوم الثلاثاء، عن تمكن ملاكاتها في مكتب واسط من ضبط مسؤول وعدد من الموظفين في منفذ زرباطية..

15/10/2019 12:37:07

نائب عن الفتح: احزاب تهرب نفط الموصل الى تركيا بالحوضيات

كشف النائب عن تحالف الفتح حنين قدو، اليوم الثلاثاء، عن قيام بعض الاحزاب باستغلال آبار النفط في نينوى وتصدير نفطها ..

15/10/2019 12:34:05

العبادي يتحدث عن تهريب الحكومة الحالية لمسؤولين كانوا معتقلين!

اتهم رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي، الحكومة الحالية بتهريب مسؤولين اثنين، كانا معتقلين لديها بسبب غياب آليات مكافحة الفساد،...

14/10/2019 13:43:07

>