المهندس: الحشد سيؤمن الزيارة الاربعينية

Sun, 13 Oct 2019 22:22:52

213

المحرر : بشرى صابر

كشف نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي، ابو مهدي المهندس، اليوم الأحد، طبيعة مشاركة الحشد بتأمين الزيارة الأربعينية، معلنا فتح ساحات جديدة.


وقال اعلام الحشد إن “نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس بحث مع محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي، الخطة الأمنية الخاصة بالحشد لتأمين الزيارة الأربعينية العالمية والاسناد الخدمي”.


وأكد المهندس وفق البيان، على أن “مشاركة الحشد الشعبي في تأمين الزيارة الأربعينية تضمنت القيام بعمليات استباقية امنية واستخبارية ومسك حدود كربلاء وعمل اطواق امنية وتسخير الجهد الامني والاستخباري لإنجاح الزيارة ومنع الخروقات الإرهابية”، مشيراً إلى “فتح ساحات جديدة لإيواء العجلات وانشاء مستشفيات ميدانية ونشر مفارز طبية، فضلا عن دعم جهود المواكب لإيواء الزوار بالإضافة الى الجهود الاعلامية التي تساهم في ابراز معالم الزيارة العالمية ومشاركة مختلف الجنسيات فيها وما يبذل من جهود رسمية وشعبية فيها”.


واشاد بـ”مستوى التنسيق والتعاون والدور الامني والخدمي الذي تقوم به محافظة كربلاء وكافة دوائر ومؤسسات الدولة التي اكتسبت خبرات وتجارب واسعة في هذا المجال”، لافتا إلى أن “حدثا عالميا مثل الزيارة الأربعينية يحتاج الى تكامل كل الجهود لإنجاحها”.


وثمن “دور اهالي محافظة كربلاء وبقية المحافظات لما يقدموه من خدمات للزائرين في تقديم وجبات الطعام وفتح منازلهم لمبيت الزائرين”.


طبيب ايطالي يزف بشرى سارة عن فيروس كورونا

زف طبيب إيطالي، بشرى تعد "سارة" بعض الشيء، وسط القلق المتزايد من تفشي جائحة كورونا، حيث أوضح أن الفيروس يتأثر بارتفاع درجات الحرارة ونشاطه محدود

27/05/2020 00:37:42

أطباء يكشفون ما تفعله الكمامات بـ"قلوب الأطفال"

لطالما كان الأطفال يشكلون معضلة للأطباء فيما يخص فيروس كورونا المستجد، فتارة يقولون إنهم أقل عرضة للمرض وأخرى يقولون إنه لا فرق بين صغير وكبير

26/05/2020 13:49:20

هل صحيح أن النيكوتين قادر على محاربة فيروس كورونا؟

أكد باحثون بريطانيون، أن النيكتوين لديه قدرة فعالة على مكافحة انتشار وباء "كوفيد-19". فيما اقترح أطباء في ويلز

20/05/2020 13:16:38

علماء الفلك مرعوبون من حالة نادرة تحدث للشمس

قال علماء الفلك إن الشمس تدنو شيئا فشيئا من حالة "إغلاق" شامل، معروفة علميا بمرحلة "الحد الأدنى للطاقة"، ما قد يتسبب في تجميد الطقس

15/05/2020 14:06:13

>