عضو بارز باتحاد الكرة: منع مشاركة درجال في الانتخابات خطأ فظيع.. ويحذر من عقوبات للفيفا

Mon, 14 Oct 2019 13:28:09

349

 وصف عضو بارز في اتحاد الكرة، منع مشاركة الكابتن عدنان درجال من الانتخابات الاخيرة للاتحاد بانه "خطأ فظيع".
وقال فالح موسى لبرنامج {كوورة} بثته قناة الفرات الفضائية مساء الأحد، ان "عدم دخول درجال بانتخابات الاتحاد خطأ فظيع" مؤكدا ان "لا عقوبات على الكرة العراقية مهما كانت التضحيات من قبلنا باتحاد الكرة وهو خط أحمر" مشيراً الى ان " الاستقالة تعني انسحابا وليس شجاعة".


وأضاف ان "ممثل الفيفا خلال زيارته الاخيرة الى بغداد اكد بان اعضاء الهيأة العامة لاتحاد الكرة لا يحق لهم الذهاب الى المحاكم المدنية" لافتا الى انه "لم يسأل إطلاقا عن الاحداث الاخيرة بين اتحاد الكرة والكابتن عدنان درجال".


واوضح ان "الاختلاف في وجهات نظر المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة بشأن الأزمة طبيعية وقد يخشى البعض تبعات الأزمة بينها الحبس".
وتابع مالح ان "بقاء هذه الخلافات والسجالات ستفرض عقوبات على الكرة العراقية وبينها حبس صباح رضا وستار زوير بحسب كلام ممثل الفيفا الذي أقسم على ذلك حرفيا بـ{رب الكعبة}" مشدداً على ان "اتحاد الكرة ليس له دخل بعمل لجنة الانتخابات والانضباط في منع ترشيح وابلغنا ممثل الفيفا رفضنا الاستقالة بهذه الازمة".


وقال ان "المحكمة لم تستمع لاي شيء من اتحاد الكرة في قضية ولم تحاول ذلك من قبل المحامين المدعى عليهم بقضية صباح رضا وستار زوير ونستغرب الحكم الصادر بحق الأخير".


وأضاف ان "صباح رضا وستار زوير ابلغانا قبولهما بالسجن مقابل عدم تقديم الاستقالة الجماعية للاتحاد الكرة" مبينا ان "رضا مظلوم".
وأكد ان "اتحاد الكرة مؤسسة مستقلة ولا توجد عليها ضغوطات سياسية او حزبية ولكن بعض الاحيان تمر قضايا في الاتحاد بالرغم من عدم قناعتنا بها".


وانتقد عضو اتحاد الكرة تصريحات الكابتن يونس محمود باعتباره الاتحاد الكرة "عبارة عن عصابات تعمل ضد البلد" عاداً كلامه "مؤلما وغير موفق ومسيء وكان عليه ان يتحدث بدقة فالانسان بعقله وليس بنجوميته فقط واستغرب كيف ارتضاها ضميره ولسانه بقول ذلك".
كما دعا "عضو اتحاد الكرة {كريم الدوسري} الى تقديم أدلته بخصوص وجود سرقات منتظمة في الاتحاد الى القضاء وبخلافه فانه سيكون معهم".


وعن أزمة نادي الطلبة قال ان "الطلبة اسم وحاولنا جهد امكاننا مساعدته ولم نعاقب النادي بسب وقوف رئيس علاء كاظم مع درجال ضد اتحاد الكرة".


النزاهة الاتحادية: السجن خمسة عشر عاماً لعضو اسبق بمجلس محافظة نينوى

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية عن صدور قرار بسجن عضو اسبق في مجلس محافظة نينوى؛ لقيامها بصرف مبالغ مالية بشكل مخالف للقانون..

17/02/2020 12:06:15

محكمة تحقيق الكرخ تطلب رفع الحصانة عن كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة

طلبت محكمة تحقيق الكرخ، السبت، برفع الحصانة عن النائب كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة.

15/02/2020 18:15:55

رئيس تحرير صحيفة يتلقى تهديدا ويطلب الحماية القانونية

اعلن عقيل الشويلي رئيس تحرير صحيفة / كل الاخبار / عن تلقيه ‏تهديدا ، على خلفية الادعاء بنشره خبرا يتهم مسؤولا بالفساد ..‏.

05/02/2020 00:56:29

صدور أوامر قبض بمسؤولين وموظفين في صحة الأنبار

أعلنت هيأة النزاهة، اليوم الثلاثاء، صدور أوامر قبض بحق عدد من المسؤولين والموظفين في دائرة صحة الأنبار، ..

21/01/2020 13:01:04

>