الأسد للفياض: الأطماع الخارجية بدول منطقتنا لم تتوقف وسنرد على تركيا بكل الوسائل

Thu, 17 Oct 2019 18:56:56

242

ناقش الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الخميس، مع مستشار الأمن الوطني العراقي فالح الفياض العلاقات الثنائية وقضايا مكافحة الإرهاب وأمن الحدود المشتركة بين البلدين.وبحسب الوكالة السورية الرسمية للأنباء، فإن "الفياض التقى الرئيس الأسد حاملا رسالة من رئيس الوزراء عادل عبد المهدي".


وتمحورت الرسالة ، وفقا لما أوردته الوكالة السورية، سبل "تطوير العلاقات بين البلدين، والارتقاء بالتنسيق القائم بينهما إلى مستويات أعلى ومجالات أشمل، سواء في قضايا مكافحة الإرهاب، أو أمن الحدود، في ضوء التطورات الأخيرة، إضافة للتعاون الاقتصادي وفتح المعابر بين سوريا والعراق".


وأضافت أن "الأسد أكد للفياض أن الأطماع الخارجية بدول منطقتنا لم تتوقف عبر التاريخ، وإن العدوان التركي الإجرامي الذي يشنه نظام أردوغان حاليا يندرج تحت تلك الأطماع مهما حمل من شعارات كاذبة".


وأشار الرئيس السوري إلى أن بلاده "سترد عليه وتواجهه بكل أشكاله في أي منطقة من الأرض السورية عبر كل الوسائل المشروعة المتاحة".ووفقاً للبيان فإن مستشار الأمن الوطني فالح الفياض أكد "استمرار العمل المشترك على مختلف الأصعدة، بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين ويحقق الأمن والسلام للبلدين".


النزاهة الاتحادية: السجن خمسة عشر عاماً لعضو اسبق بمجلس محافظة نينوى

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية عن صدور قرار بسجن عضو اسبق في مجلس محافظة نينوى؛ لقيامها بصرف مبالغ مالية بشكل مخالف للقانون..

17/02/2020 12:06:15

محكمة تحقيق الكرخ تطلب رفع الحصانة عن كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة

طلبت محكمة تحقيق الكرخ، السبت، برفع الحصانة عن النائب كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة.

15/02/2020 18:15:55

رئيس تحرير صحيفة يتلقى تهديدا ويطلب الحماية القانونية

اعلن عقيل الشويلي رئيس تحرير صحيفة / كل الاخبار / عن تلقيه ‏تهديدا ، على خلفية الادعاء بنشره خبرا يتهم مسؤولا بالفساد ..‏.

05/02/2020 00:56:29

صدور أوامر قبض بمسؤولين وموظفين في صحة الأنبار

أعلنت هيأة النزاهة، اليوم الثلاثاء، صدور أوامر قبض بحق عدد من المسؤولين والموظفين في دائرة صحة الأنبار، ..

21/01/2020 13:01:04

>