فهمي: التعديل الوزاري لن يكون له صدى في الشارع.. ويعدد الأسباب

Mon, 18 Nov 2019 22:26:03

231

المحرر : على كاظم

رأى النائب المستقيل، رائد فهمي، بان التعديل الوزاري الذي يزمع اجرائه رئيس الوزراء عادل عبد المهدي "لن يكون له صدى في الشارع العراقي".


وقال فهمي ان" الحديث عن التعديلات الوزارية لن يكون له صدى خاصة لدى المتظاهرين".


وعلل أسباب ذلك الى" شكوك المحتجين حول هذه التعديلات خاصة وان قسم من الإصلاحات تأخذ وقتا طويلاً، بالإضافة الى غياب الثقة بان هذه الحكومة لن تقدم حقوقها بشكل عام".


وتجددت الاحتجاجات الشعبية في 25 من الشهر الحالي في العاصمة بغداد و10 محافظات اخرى للمطالبة بالإصلاحات والخدمات وتحسين الوضع المعيشي والقضاء على الفساد في جميع مؤسسات الدولة.


وشهدت التظاهرات سقوط عدد كبير من المتظاهرين والقوات الامنية نتيجة اطلاق الغاز المسيل للدموع، وتطورت التظاهرات الى اعتصامات واشتبكات متكررة وفرض حظر التجول في المناطق الساخنة واضراب عام في بعض المدن الجنوبية.


بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

برهم صالح يرفع دعوى قضائية ضد مديرعام سابق في وزارة الكهرباء اتهمه بالفساد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، أن رئاسة الجمهورية رفعت دعوى قضائية ضد مدير عام سابق في وزارة الكهرباء

07/07/2020 16:33:32

>