فيسبوك يختبر أداة جديدة تعرف عليها

Wed, 20 Nov 2019 20:50:28

1264

المحرر : هدى طالب

يختبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ميزة تتيح للمعلنين اختيار الناشرين والمحتوى الذي يريدون عرض إعلاناتهم المصاحبة قبل البدء في تشغيل الإعلان، مما يعطي للمعلنين مزيدًا من التحكم في مواضع عرضها.


وينطبق هذا الاختبار على الإعلانات التي تظهر في مقاطع فيديو للناشرين الذي يستوفون قواعد "فيسبوك" بما في ذلك امتلاك صاحب المنشور عشرة آلاف متابع وثلاثة آلاف مشاهدة للفيديو في الدقيقة الواحدة في آخر ستين يومًا، وتجنب الأداة الجديدة المعلنين ظهور إعلاناتهم على أنواع معينة من الفيديوهات.


وعلى مدار العامين الماضيين، شعر المعلنون بالقلق من ظهور إعلاناتهم في مقاطع الفيديو على "فيسبوك" إلى جانب أحداث إرهابية مثل حادث إطلاق النيران على مسجد في نيوزلندا في مارس الماضي، ولهذا يواجه موقع التواصل الاجتماعي ضغوطًا من الهيئات التنظيمية لصياغة معايير تحافظ على سلامة العلامات التجارية.


ويسمح "فيسبوك" بالفعل للمعلنين بمنع عرض إعلاناتهم على بعض المنشورات، لكنهم ما زالوا يجدون إعلاناتهم تظهر بجانب المحتوى الذي يعتبرونه غير مناسب.


بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

برهم صالح يرفع دعوى قضائية ضد مديرعام سابق في وزارة الكهرباء اتهمه بالفساد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، أن رئاسة الجمهورية رفعت دعوى قضائية ضد مدير عام سابق في وزارة الكهرباء

07/07/2020 16:33:32

>