وثيقة جديدة تقلب قضية “نانسي عجرم” وزوجها رأسا على عقب

Mon, 13 Jan 2020 23:23:40

895

المحرر : خالد ابراهيم

ش

مازال حادث مقتل الشاب محمد الموسى على يد الدكتور فادى الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، غامضا لدى الجميع ، خاصا بعد إنتشار شائعات كثيرة حول القتيل .

حيث أعلنت الفنانة نانسي عجرم ، أن القتيل كان يعمل لديها ، وأنه إقتحم منزلها بهدف السرقة ، وحاول التهجم على عائلتها وتصد له زوجها وقتله.

وفى آخر تطورات الأحداث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى ، اليوم ، وثيقة تحمل بيانات قتيل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والذي يدعى محمد حسن الموسى.

وكشفت الوثيقة الخاصة عن معلومة جديدة تفيد أن إقامة القتيل منتهية منذ سبتمبر الماضي ولم يتم تجديدها.

وأثارت تلك الوثيقة الجدل بين الكثيرون حيث قال البعض إنها ربما تكون محل نظر القانون، ولمصلحة نانسي عجرم وزوجها، حيث استشهدوا فيها بأن القتيل لم يكن يحق له العمل في لبنان سواء بمنزل نانسي عجرم وزوجها أم غيره ، كما رأى البعض إن هذه الوثيقة تنفي ما ادعته عائلة القتيل، بأنه يعمل في منزل نانسي عجرم .

وقد تلقى القتيل 16 رصاصة من مسدس زوج نانسي، وقام القضاء اللبناني باللإفراج عن الدكتور فادي الهاشم بضمان محل إقامته مع منعه من السفر خارج البلاد.


هل صحيح أن النيكوتين قادر على محاربة فيروس كورونا؟

أكد باحثون بريطانيون، أن النيكتوين لديه قدرة فعالة على مكافحة انتشار وباء "كوفيد-19". فيما اقترح أطباء في ويلز

20/05/2020 13:16:38

علماء الفلك مرعوبون من حالة نادرة تحدث للشمس

قال علماء الفلك إن الشمس تدنو شيئا فشيئا من حالة "إغلاق" شامل، معروفة علميا بمرحلة "الحد الأدنى للطاقة"، ما قد يتسبب في تجميد الطقس

15/05/2020 14:06:13

يهدد الحياة على الأرض.. علماء يحذرون من تكرار سيناريو كارثي للشمس

يقول علماء إن الشمس دخلت في إطار الحجب، ما قد يتسبب في تجمد الطقس والزلازل والمجاعة، حيث تقع حاليا في فترة "الحد الأدنى للطاقة الشمسية"

14/05/2020 22:33:24

الجامعات العراقية تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني

بارك وزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل، للجامعات العراقية التي نالت مراحل متقدمة ضمن تصنيف التايمز البريطاني لأهداف التنمية المستدامة

23/04/2020 01:27:03

>