الشرطة يصرف النظر عن التعاقد مع ديالو لفشله في الفحص الطبي

Sun, 19 Jan 2020 17:30:28

376

المحرر : سمير قاسم

فشل اللاعب المالي، الحسن ديالو، في تجاوز الفحص الطبي الذي خاضه خلال اليومين الماضيين في العاصمة الأردنية عمان من قبل إدارة نادي الشرطة تمهيداً لتوقيعه على كشوفات الكتيبة الخضراء.


وقال المدير الإداري لنادي الشرطة، هاشم رضا في بيان للنادي، إن "إدارة نادي الشرطة تشترط خضوع اللاعبين لإجراءات الفحص الطبي قبل التوقيع على كشوفات فريقنا الكروي لتفادي أية جوانب صحية مستقبلية".


وأضاف: "كان من المنتظر أن يوقع اللاعب المالي، الحسن ديالو، بالفريق، ولكن بعد خضوعه للفحص الطبي تبين وجود إصابة بحاجة من (٢) الى (٣) أشهر علاجاً وتأهيلاً".


وبين: "قدمنا تقريراً مفصلاً إلى الجهاز الفني للفريق عن حالة ديالو، حيث قرر اليتيش عدم التوقيع والاعتماد حالياً فقط على اللاعبين المحلين".


وأوضح: "صدمنا حقيقة بتنصل عدد كبير من اللاعبين المحترفين الذين تم التوصل معهم إلى مراحل متقدمة من الاتفاق خلال الفترة الماضية، بذريعة عدم استقرار الوضع الأمني في العراق إضافة إلى عدم وضوح الصورة حول آلية الدوري العراقي".

واختتم حديثه قائلاً: "ثقتنا كبيرة بلاعبينا في تقديم مستوى فني يليق بسمعة وتأريخ الكرة العراقية بصورة عامة ونادي الشرطة على وجه الخصوص عندما نواجه الشباب السعودي للخروج بنتيجة ايجابية في مباراة يعتبرها اللاعبون مواجهة رد الاعتبار".


بالفيديو تعرض وفد وزاري رفيع من العراق للاعتداء في لبنان

تعرض وفد وزاري رفيع من العراق الى اعتداء في العاصمة اللبنانية بيروت مساء اليوم الجمعة خلال زيارة رسمية هناك.

04/07/2020 11:37:52

نائب عن الفتح يتساءل: كم دفع العيساوي من مبالغ لاخراجه وتسوية الامور معه؟؟

تساءل النائب عن تحالف الفتح محمد كريم عن حجم المبالغ التي دفعت من اجل تسوية الامور مع رافع العيساوي،

01/07/2020 13:08:26

السجن لرئيس الوزراء الفرنسي السابق وزوجته بسبب وظيفة وهمية

حكم على رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق فرنسوا فيون بالسجن 5 أعوام، بينها ثلاثة مع وقف التنفيذ، بعد اعتباره مذنباً في قضية إسناد وظيفة وهمية لزوجته،

29/06/2020 18:16:20

الجابري يكشف عن فساد واستغلال لجائحة كورونا ودعوات لاستضافة الكاظمي ووزير الصحة

كشف النائب عن محافظة ذي قار ستار الجابري، الثلاثاء، عن فساد كبير واستغلال للأزمة التي يعيشها البلد من قبل تجار كورونا

23/06/2020 13:30:23

>