عمليات بغداد تؤكد التزامها بتعليمات رئيس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي

Mon, 20 Jan 2020 11:26:59

130

أكدت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، التزامها بتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء "المستقيل" عادل عبد المهدي، فيما حذرت من الاحتكاك مع القوات الامنية ومحاولات اثارة العنف.


وقالت قيادة عمليات بغداد، "نؤكد التزامنا الكامل بتوجيهات رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة في حماية المتظاهرين السلميين وتأمين ساحة التظاهر الرئيسية في بغداد (ساحة التحرير) والمناطق المحيطة بها".



واضافت انها "تهيب بالمتظاهرين السلميين كافة بالابتعاد عن الاحتكاك مع القوات الامنية ومنع المجاميع التي تحاول اثارة العنف من التغلغل داخل ساحة التظاهر".


وجددت عمليات بغداد "شكرها وتقديرها العاليين للتعاون الكبير الذي ابداه المتظاهرين السلميين مع القوات الامنية طيلة ليلة امس وصباح اليوم من مكافحة غلق الشوارع ورفض جميع مشاهد العنف وخرق القانون".

واعلنت عمليات بغداد في وقت سابق صباح اليوم، عن اعتقال افرادا من مجاميع حاولت غلق الطرق الرئيسة في العاصمة بغداد، في وقت صعد المحتجون من اسليب احتجاجهم بعد انتهاء ما وصفوه بـ"المهلة" التي منحت للقوى السياسية لاختيار رئيس حكومة مؤقتة جديدة تعمل على تنفيذ مطالبهم.


المالية النيابية: نحو 162 مشروعاً عملاقا متوقفاً بسبب عدم وجود رقابة على المقاولين

اقترح عضو اللجنة المالية حنين القدو، اليوم الجمعة، حلولاً لتخفيف العجز الحاصل في الموازنة العامة.

21/02/2020 20:28:35

النزاهة الاتحادية: السجن خمسة عشر عاماً لعضو اسبق بمجلس محافظة نينوى

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية عن صدور قرار بسجن عضو اسبق في مجلس محافظة نينوى؛ لقيامها بصرف مبالغ مالية بشكل مخالف للقانون..

17/02/2020 12:06:15

محكمة تحقيق الكرخ تطلب رفع الحصانة عن كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة

طلبت محكمة تحقيق الكرخ، السبت، برفع الحصانة عن النائب كاظم الصيادي بشأن إهانة الحكومة.

15/02/2020 18:15:55

رئيس تحرير صحيفة يتلقى تهديدا ويطلب الحماية القانونية

اعلن عقيل الشويلي رئيس تحرير صحيفة / كل الاخبار / عن تلقيه ‏تهديدا ، على خلفية الادعاء بنشره خبرا يتهم مسؤولا بالفساد ..‏.

05/02/2020 00:56:29

>