الجابري: الترحيب بمبادرة السيد الحكيم دليل على عمل الحكمة وفق ضوابط الدولة

Wed, 25 Mar 2020 22:24:05

99

المحرر : على كاظم

عد عضو الهيأة العامة لتيار الحكمة الوطني، ايسر الجابري، ترحيب القادة والسياسيين بمبادرة رئيس التيار السيد عمار الحكيم " دليل على عمل الحكمة وفق ضوابط الدولة".

وقال الجابري ل"العراق سكاي" ان" مبادرة رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم نابع عن شعور عالي بالمسؤولية على المستوى الاخلاقي والوطني والانساني في مكافحة جانحة كورونا التي تتطلب مواقف والذهاب بتجاه قضايا مهمة على هذا المستوى".

واضاف ان" حجم المعاناة للمواطنين والمؤسسات الصحية والعسكرية دفعت بالسيد عمار الحكيم الاستنفار لدعم الجميع من خلال عرض جميع المنشات والقاعات والابنية في خدمة وزارة الصحة".
وتابع الجباري" منذ اكثر من اسبوعين بدأنا بحملات واسعة لتعفير المناطق، وقمنا بحملات اخرى كتوزيع المواد الغذائية على العوائل المتعففة والمصتررة جراء فرض حظر التجوال في عموم البلاد، كما بدأت تنظيمات الحكمة امس الثلاثاء بالتبرع بالدم لدعم المؤسسات الصحية".

وبين ان" ترحاب جميع القادة والسياسيين لمبادرة السيد عمار الحكيم دليل قدرة التيار على العمل وفق ضوابط الدولة والحكومة وخلية الازمة"، مؤكداً ان" الحكمة قادر على ان يكون جزء وذراع للدولة في مكافحة كورونا".

واختتم الجابري بالقول" الاعلان عن توقف الانشطة السياسية جاء لاخلاء وتعفير المقرات والقاعات لاستقبال الحالات المصابة بالوباء ووضعها تحت تصرف وزارة الصحة في جميع المحافظات".

وكان رئيس تيار الحكمة الوطني، السيد عمار الحكيم، أعلن امس الثلاثاء، تعليق كافة الأنشطة السياسية لتيار الحكمة الوطني.

كما اعلن  السيد عمار الحكيم توجيه كل جهود التيار وقياداته للمشاركة في الحملة الشعبية التي يقوم بها الخيرون من كل أطياف العراق لمقاومة جائحة كورونا إدراكا لحراجة الموقف الذي يمر به العراقيون وإيماناً بضرورة تعبئة كل الجهود لتجاوز هذه المحنة.


عالم ألماني: فيروس كورونا لا يعيش على الأسطح!

تؤكد دراسات علماء الفيروسات الجديدة أن الإصابة بـ COVID-19 لا تحدث بسهولة.

08/04/2020 20:41:47

رغم وفاة الآلاف.. فرنسا: لم نصل إلى ذروة وباء كورونا بعد

قال وزير الصحة الفرنسي، أوليفييه فيران، اليوم الثلاثاء، إن فرنسا لم تصل بعد إلى ذروة وباء كورونا.

07/04/2020 12:16:25

حقيقة فيديو رفع الأذان في كنيسة ألمانية بسبب كورونا

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان "كنيسة في ألمانيا تطلب من إمام مسجد رفع الأذان في الكنيسة.. الله اكبر"، وشاركه الآلاف

04/04/2020 17:27:17

هل ينتقل فيروس كورونا عن طريق الملابس؟

يعيش العالم هاجس فيروس "كورونا"، في الوقت الذي لم يتم فيه العثور على دواء للقضاء عليه مع سرعة انتشاره وانتقاله بشكل متسارع بين البشر.

03/04/2020 21:05:55

>