الغلاب: مبادرة السيد عمار الحكيم خطوة جليلة وشعور بالمسؤولية تجاه الخطر المحدق بالبلد

Wed, 25 Mar 2020 22:28:44

113

المحرر : صادق الزين

أشادت النائبة عن كتلة القوى العراقية، سميعة الغلاب، بمبادرة رئيس تيار الحكمة الوطني، السيد عمار الحكيم، في تعليق كافة الأنشطة السياسية للتيار بسبب الظرف الراهن في البلاد جراء فيروس كورونا.

وقالت الغلاب ل"العراق سكاي" أن "الخطوة التي اتخذها السيد الحكيم تدل على شعوره بالمسؤولية تجاه الخطر الذي يحدق بالبلاد بسبب وباء كورونا المستجد".

وأضاف "نحن إذ نشد على يده لهذه الخطوة الجليلة، ننتظر من الآخرين الالتفات لهذا الشعب الذي يعاني أهم قضيتين وهما الوباء والوضع السياسي المربك بعدم وجود حكومة دائمية لها الصلاحيات الكاملة لتستطيع العبور بالبلد الى ضفة الأمان والتخلص من الكارثة أن حلت لا سمح الله".

وكان رئيس تيار الحكمة الوطني، السيد عمار الحكيم، أعلن أمس "تعليق كافة الأنشطة السياسية لتيار الحكمة الوطني وتوجيه كل جهود التيار وقياداته للمشاركة في الحملة الشعبية التي يقوم بها الخيرون من كل أطياف العراق لمقاومة جائحة كورونا إدراكا لحراجة الموقف الذي يمر به العراقيون وإيماناً بضرورة تعبئة كل الجهود لتجاوز هذه المحنة".


رغم وفاة الآلاف.. فرنسا: لم نصل إلى ذروة وباء كورونا بعد

قال وزير الصحة الفرنسي، أوليفييه فيران، اليوم الثلاثاء، إن فرنسا لم تصل بعد إلى ذروة وباء كورونا.

07/04/2020 12:16:25

حقيقة فيديو رفع الأذان في كنيسة ألمانية بسبب كورونا

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان "كنيسة في ألمانيا تطلب من إمام مسجد رفع الأذان في الكنيسة.. الله اكبر"، وشاركه الآلاف

04/04/2020 17:27:17

هل ينتقل فيروس كورونا عن طريق الملابس؟

يعيش العالم هاجس فيروس "كورونا"، في الوقت الذي لم يتم فيه العثور على دواء للقضاء عليه مع سرعة انتشاره وانتقاله بشكل متسارع بين البشر.

03/04/2020 21:05:55

وباء كورونا يغلق نصف "القارة السمراء"

أغلقت أكثر من نصف دول القارة الافريقية حدودها البرية والجوية والبحرية لمواجهة تفشي فيروس كورونا الجديد، وفقا للسلطات المعنية، اليوم الجمعة.

03/04/2020 21:02:36

>