الكردستاني ... المدفعية التركية تعاود قصف المناطق الحدودية في دهوك

Sat, 27 Jun 2020 19:39:54

54

المحرر : بشرى صابر

عاودت المدفعية التركية، السبت، وبشكل مكثف قصف مناطق تابعة لقضاء آميدي في محافظة دهوك.


وذكر موقع الاتحادي الوطني الكردستاني، ان المدفعية التركية قصفت اليوم وبشكل مكثف مناطق نيروه ريكان، في شيلادزي وديرلوك، دون توفر معلومات عن الاضرار الناجمة جراء القصف.


واضاف، ان المواطنين مستائين جدا من تكرار القصف العشوائي الذي يسفر عن سقوط ضحايا من المدنيين والحاق الاضرار بممتلكات المواطنين، مؤكدا ان قرى عديدة  غادرها سكانها بسبب العدوان التركي.


وكان الجيش التركي وخلال عملياته العسكرية داخل اقليم كردستان، قد سيطر، الجمعة على  قمة خامتير في زاخو، بعد قصف الجبل بشكل مكثف.


وشهدت الايام المنصرمة قصف للطائرات التركية على مناطق في محافظتي دهوك والسليمانية، ما اسفر عن سقوط ضحايا من المدنيين بضمنهم اطفال ونساء.


بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

برهم صالح يرفع دعوى قضائية ضد مديرعام سابق في وزارة الكهرباء اتهمه بالفساد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، أن رئاسة الجمهورية رفعت دعوى قضائية ضد مدير عام سابق في وزارة الكهرباء

07/07/2020 16:33:32

>