كشف حقيقة إصابة الحلبوسي بفيروس كورونا وحجره في عمّان

Sun, 28 Jun 2020 18:53:44

146

المحرر : على كاظم

كشفت خلية الأزمة النيابية، اليوم الأحد، حقيقة إصابة رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي بفيروس كورونا، وحجره بفندق في العاصمة الأردنية عمان.
وقال عضو الخلية عباس عليوي، إن “الانباء التي تحدثت عن إصابة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بفيروس كورونا غير دقيقة ولا صحة لها”، مؤكدا “هكذا أنباء لا يمكن اخفاءها فليس من العيب اصابة اي انسان بهذا الوباء الذي بات عالميا”.
وبين عليوي أن “الحلبوسي، بصحة جيدة، وحسب المعلومات المتوفرة لدينا، هو حالياً متواجد في العاصمة العراقية بغداد، وليس خارج البلاد”.
ونشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق من اليوم الأحد، أنباء تفيد باصابة الحلبوسي بفيروس كورونا، وحجره في فندق روتانا في العاصمة الاردنية عمان.


بالوثائق... ملفات فساد الكهرباء وسلطانها رعد الحارس منها فضيحة محركات الخردة

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالنظر في جملة من الخروقات وملفات الفساد والتي من ضمنها ما يتعلق بمخالفات الوكيل والمستشار المخضرم

12/07/2020 11:28:30

عالية نصيف تطالب بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وتطهير وزارة الكهرباء من الفاسدين

طالبت النائبة عالية نصيف وزير الكهرباء بإلغاء عقد محطة الدورة الحرارية وعدم السماح بتمرير عقد محطة بيجي مع شركتي سيمنس وأوراسكوم،

08/07/2020 17:18:27

قاضي كبير: يجب الغاء نص مدى الحياة لقضاة المحكمة الاتحادية لان البعص فقدوا يقظتهم الذهنية والعقلية

دعا رئيس محكمة استئناف واسط الاتحادية/ رئيس جمعية القضاء العراقي، القاضي غالب عامر الغريباوي، إلى إلغاء النص الخاص بتأبيد العضوية في المحكمة الاتحادية الى مدى الحياة.

08/07/2020 12:59:41

برهم صالح يرفع دعوى قضائية ضد مديرعام سابق في وزارة الكهرباء اتهمه بالفساد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، برهم صالح، اليوم الثلاثاء، أن رئاسة الجمهورية رفعت دعوى قضائية ضد مدير عام سابق في وزارة الكهرباء

07/07/2020 16:33:32

>