زعيم تنظيم القاعدة الارهابي أيمن الظواهري يهدد أميركا بتكرار أحداث 11 سبتمبر

Sat, 10 Sep 2016 15:05:57

341

سكاي عراق / بغداد / هدد زعيم تنظيم «القاعدة» أيمن الظواهري في شريط فيديو نشرته حسابات تابعة للتنظيم المتطرف على مواقع التواصل الاجتماعي، الولايات المتحدة بتكرار أحداث 11 أيلول (سبتمبر) «آلاف المرات»، متوجهاً إلى المسلمين بالقول إن «طريق الخلاص هو الدعوة والجهاد». وقال الظواهري في شريط فيديو استمر حوالى 20 دقيقة ونشر «لمناسبة مرور 15 سنة على أحداث الحادي عشر من أيلول (سبتمبر)» إن «رسالتنا إلى الأميركان واضحة كالشمس قاطعة كحد السيف، طالما استمرت جرائمكم، ستتكرر أحداث الحادي عشر من سبتمبر (أيلول) آلاف المرات». وأضاف أن اعتداءات 11 ايلول 2001 جاءت نتيجة لـ«جرائم الأميركيين ضد المسلمين في فلسطين وافغانستان والعراق والشام ومالي والصومال واليمن والمغرب ومصر». من جهة أخرى، توجه الظواهري إلى «الامة المسلمة» قائلاً إن «طريق الخلاص هو الدعوة والجهاد». وتطرق أيضاً إلى الصدامات بين السود والبيض في الولايات المتحدة خلال الاشهر الماضية، متحدثاً عن «ذل الافارقة في الولايات المتحدة»، ومعتبراً أن «السود لن يتمكنوا من نيل حقوقهم والاصلاح عبر الدستور والقانون، لأن القانون في يد غالبية البيض». وقال: «لن ينقذهم الا الإسلام». وفجرت مجموعة متطرفة في 11 ايلول (سبتمبر) طائرات في برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك وفي مقر وزارة الدفاع الاميركية في واشنطن وفي ولاية بنسلفانيا، ما خلف حوالى ثلاثة آلاف قتيل، في هجوم تبناه تنظيم «القاعدة» بقيادة اسامة بن لادن آنذاك.


سائرون تتهم قيادات سياسية متنفذة بمنع فتح ملف شركات الهاتف النقال

قال النائب عن كتلة سائرون، علاء الربيعي، بوجود أسماء لشخصيات سياسية متنفذة وقفت مع شركات الاتصالات العاملة في العراق الذين كانوا..

16/10/2019 10:50:13

ضبط رئيس وأعضاء لجنة كشف في منفذ زرباطية لتعاطيهم الرشى

اعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة، اليوم الثلاثاء، عن تمكن ملاكاتها في مكتب واسط من ضبط مسؤول وعدد من الموظفين في منفذ زرباطية..

15/10/2019 12:37:07

نائب عن الفتح: احزاب تهرب نفط الموصل الى تركيا بالحوضيات

كشف النائب عن تحالف الفتح حنين قدو، اليوم الثلاثاء، عن قيام بعض الاحزاب باستغلال آبار النفط في نينوى وتصدير نفطها ..

15/10/2019 12:34:05

العبادي يتحدث عن تهريب الحكومة الحالية لمسؤولين كانوا معتقلين!

اتهم رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي، الحكومة الحالية بتهريب مسؤولين اثنين، كانا معتقلين لديها بسبب غياب آليات مكافحة الفساد،...

14/10/2019 13:43:07

>