بوتين: يطلب من قواته الإبقاء على البغدادى حياً وإحضاره لروسيا

Tue, 11 Oct 2016 01:16:26

1066

سكاي عراق / بغداد/ القوات الروسية تتجه لمعقل داعش .. و”بوتين” يطلب من قواته الإبقاء على “البغدادى” حيا وإحضاره لروسيا .. ومصادر : الرئيس الروسى يسعى لإحراج اوباما والتحالف الدولى كشفت مصادر روسية مطلعة بالكرملين، ان الرئيس الروسى فلاديمير بوتين طلب من القوات التى تتولى مهام الحرب علي تنظيم داعش الإرهابى ، بان يحاولوا إحضار قيادات التنظيم أحياء وعلي رأسهم زعيم التنظيم “أبو بكر البغدادى” ، وان لم يتثنى لهم ذلك فعلى الأقل إحضار جثامينهم. وأرجحت المصادر، بأن طلب إحضار زعيم التنظيم الإرهابى لإعدامه فى روسيا او عرض جثته يهدف لإحراج الولايات المتحدة الأمريكية ويبرز فشلها في القضاء علي التنظيم بضربات التحالف الدولى علي مدار أكثر من عام. وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيجور كوناشينكوف، إن القوات الجوية الفضائية الروسية تتجه مباشرة الآن إلى معقل التنظيم الرئيسى هناك وتستهدف مدينة الرقة القاعدة الرئيسية لداعش، وأولى المدن السورية التي استولى علهيا وأعلن منها خلاقته. القوات الجوية ستواصل غاراتها علي أهداف محددة تستهدف البنية التحتية لتنظيم داعش الإرهابى ، باستخدام طائرات سو-34، وسو-24 إم، وسو-25، مؤكدا : “دمرنا مراكز قيادة تابعة لداعش بالقرب من خان شيخون في محافظة إدلب”.


سائرون تتهم قيادات سياسية متنفذة بمنع فتح ملف شركات الهاتف النقال

قال النائب عن كتلة سائرون، علاء الربيعي، بوجود أسماء لشخصيات سياسية متنفذة وقفت مع شركات الاتصالات العاملة في العراق الذين كانوا..

16/10/2019 10:50:13

ضبط رئيس وأعضاء لجنة كشف في منفذ زرباطية لتعاطيهم الرشى

اعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة، اليوم الثلاثاء، عن تمكن ملاكاتها في مكتب واسط من ضبط مسؤول وعدد من الموظفين في منفذ زرباطية..

15/10/2019 12:37:07

نائب عن الفتح: احزاب تهرب نفط الموصل الى تركيا بالحوضيات

كشف النائب عن تحالف الفتح حنين قدو، اليوم الثلاثاء، عن قيام بعض الاحزاب باستغلال آبار النفط في نينوى وتصدير نفطها ..

15/10/2019 12:34:05

العبادي يتحدث عن تهريب الحكومة الحالية لمسؤولين كانوا معتقلين!

اتهم رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي، الحكومة الحالية بتهريب مسؤولين اثنين، كانا معتقلين لديها بسبب غياب آليات مكافحة الفساد،...

14/10/2019 13:43:07

>